كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الطلاب الفائزين بالمركز الثاني فى مسابقتي الكرة الشاطئية، والفنون التشكيلية، وذلك ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية للجامعات المصرية المقامة ضمن مهرجان "العالم علمين" في نسخته الثانية 2024، بمدينة العلمين الجديدة، كما كرم الفريق الطلابي الحائز علي الميدالية الذهبية والمركز الرابع فى المسابقة المصرية للبرمجة لشباب الجامعات ECPC، فى دورتها الرابعة والعشرين.

وأعرب النعماني، خلال لقائه بالطلاب الفائزين عن سعادته وفخره بالإنجاز الكبير الذي بحققه ابنائه الطلاب في مختلف المحافل الخارجية التي يشاركون بها، مشيداً بالأداء الرائع الذي أظهروه، وهو مايعكس تفانيهم وإصرارهم على النجاح لحصد المراكز المتقدمه علي مستوي الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن هؤلاء الطلاب هم نموذج وقدوة جيدة لكل طلاب الجامعة ليحتذوا بهم ومصدر فخر لأسرهم.

وقدم النعماني الشكر لجميع القائمين علي التنظيم والاشراف والتدريب لابنائه الطلاب بدأ من عمداء الكليات وإدارات رعاية الشباب بالكليات ولجميع المنسقين، والذين كان لهم الدور الفعال في نجاح الطلاب وحصدهم هده المراكز المتقدمة .  

وعبّر الطلاب الفائزين عن سعادتهم البالغة بهذا الفوز، وأعربوا عن شكرهم لإدارة الجامعة برئاسة الدكتور حسان النعماني و التي تدعمهم دائماً.

وجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد أعلن عن مكافاة مادية لجميع الطلاب الفائزين، وذلك تقديراً وتشجيعاً لهم علي بذل المزيد من الجهد وتحقيق النجاحات المستمرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج حسان النعمانى الفائزين الكرة الطلاب الفائزین

إقرأ أيضاً:

استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن استعدادات شاملة لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد 2024-2025. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تقوم بتحسين بنيتها التحتية وتقوم بتطوير مناهجها التعليمية بهدف توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب.

تطوير المناهج في جامعة حلوان 

ونوه رئيس جامعة حلوان بالحرص على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أعلى معايير الجودة في العملية التعليمية. لقد قمنا بتجهيز القاعات الدراسية والمعامل بأحدث التقنيات، وعززنا البنية التحتية الرقمية لدعم التعلم الإلكتروني، مشيرا إلى إيلاء اهتماماً خاصاً لتطوير المناهج الدراسية بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل.

وأضاف رئيس جامعة حلوان أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلاب في الجامعة من تدابير صحية، مع الالتزام الكامل بالبروتوكولات المعمول بها لمكافحة انتشار الأمراض.

و أكد الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على جاهزية جامعة حلوان لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي وتقديم تعليم عالي الجودة في العام الجامعي الجديد، داعيًا الطلاب الجدد إلى الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والثقافية المتاحة في الجامعة.

مقالات مشابهة

  • بعد افتتاحها.. كل ما تريد معرفته عن جامعة باديا
  • رئيس جامعة سوهاج يؤكد علي ان القطاع الزراعى على رأس أولويات الدولة المصرية
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • ضمن مبادرة 100 مليون شجرة.. جامعة سوهاج تواصل زراعة الأشجار المثمرة
  • جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو
  • فوز مرشح الأوقاف المصرية بالمركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس بالمغرب لحفظ القرآن
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد