أعلنت شركة المطورون العرب القابضة عن بدء تسليم 294 فيلا بالمرحلتين الأولى والثانية من مشروع "سيا فيلاجيو" بمدينة العلمين الجديدة، تزامنًا مع الانتهاء من مجموعة متنوعة من الخدمات ليصبح المشروع جاهز للسكن، جاء ذلك بفضل إنفاق الشركة استثمارات ضخمة على الأعمال الإنشائية لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المخطط لها، ووفق أعلى مستويات الجودة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية إدارة شركة المطورون العرب القابضة في تكثيف العمل بمشروعات الشركة القائمة لتلبية الطلب المرتفع من العملاء، ودراسة فرص استثمارية جديدة، وفي ضوء حرص الشركة على المساهمة في دعم نمو الاقتصاد الوطني، وتوفير العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وكذلك دعم خطة الدولة لتنمية الساحل الشمالي الغربي.

ونجحت شركة المطورون العرب القابضة، في الانتهاء من الأعمال الإنشائية بالكامل للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع "سيا فيلاجيو"، وتحقيق تقدمًا في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة متجاوزة نسبة إنجاز 40%.

في هذا الصدد قال الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب القابضة، إن الشركة تمتلك محفظة من المشروعات المطلة على ساحلي البحر الأحمر والأبيض المتوسط مما يمنح الشركة ميزة فريدة في تقديم باقة متنوعة من الوحدات لعملائها، بما ينعكس على زيادة المبيعات وتعظيم الإيرادات للمساهمين، كما يدعم توجهات الدولة نحو زيادة أعداد السياحة الوافدة للبلاد مما يسهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام، وزيادة موارد النقد الأجنبي.

وأضاف أن إدارة شركة المطورون العرب القابضة سعت خلال الفترة الماضية لتسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بكل مشروعاتها خاصة الساحلية، وفي سبيل تحقيق ذلك تعاقدت مع كبرى شركات المقاولات لضمان تقديم أفضل منتج عقاري لعملائها بأعلى مستوى من الجودة، وانعكست نتائج هذه الجهود في نجاح الشركة في بدء تسليم 176 فيلا بالمرحلة الأولى بمشروع "سيا فيلاجيو"، ومن المقرر تسليم 118 فيلا آخرين بالمرحلة الثانية تباعًا خلال الفترة المقبلة، وهو أكبر عدد من الوحدات تسلمه شركة تطوير عقاري بمشروع واحد خلال صيف 2024.

وتمتلك شركة المطورون العرب مشروعات على البحر الأحمر والأبيض المتوسط تحت العلامة التجارية "سيا"، منها مشروع "سيا فيلاجيو" والذي يمتد على مساحة 100 ألف متر مربع بقلب الساحل الشمالي بوسط مدينة العلمين الجديدة وأمام ناطحات سحاب العلمين الشهيرة مما يجعله في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية وعلى بعد دقائق من مطار العلمين الجديدة وجامعة العلمين الدولية.

ويعد "سيا فيلاجيو" من أرقى المشروعات السياحية في الساحل الشمالي، حيث يضم فيلات فقط بمساحات متنوعة وتصميمات عالمية تناسب متطلبات العملاء، ويخصص جزء كبير من مساحة المشروع للمسطحات الخضراء، كما يضم المشروع العديد من الخدمات المختلفة تصل إلى 20 مبنى تجاري وأنشطة ترفيهية ومطاعم دولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطورون العرب شركة المطورون العلمين الجديدة أيمن خليفة فيلا شرکة المطورون العرب القابضة

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • «الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين
  • «القابضة للملاحة الجوية»: حملة مكبرة للقضاء على الأعشاب والزواحف بمهبط مطار برج العرب
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • عاجل| إنرشيا تعلن بدء تسليم وحدات من منتجع جيفيرا بعد تأخير طويل
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • ننشر أسعار السلع بجناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية بـأهلا مدارس
  • تصريحات السفير حسام زكي والجامعة العربية سقف سياسي لا يمكن الاستغناء عنه من أجل وحدة العرب
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك