قام الفنان محمد أنور بأداء مناسك العمرة، عن المنتج الراحل تامر فتحي، وذلك بعد رحيله بأيام قليلة، حيث رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الجمعة الماضية، متأثرًا بجروحه إثر تعرضه لحادث مروري مروع، مع المنتجين الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

 

ونشر "أنور" مقطع فيديو من أمام الكعبة، من خلال خاصية الاستوري، عبر حسابه الشخصي،على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "لبيك اللهم عمرة عن تامر فتحي، ربنا يرحمه ويرحمهم جميعًا".

  موعد ومكان عزاء المنتجين الأربعة

 

ومن المقرر أن يقام اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس، عزاء المنتجين حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ما توفي المنتجين الأربعة، إثر تعرضهم لحادث مروري مروع على طريق الضبعة.


تفاصيل حادث المنتجين الأربعة

 

وتعود تفاصيل الواقعة ليوم الخميس الماضي، عندما لقي ثلاثة منتجين مصرعهم، وأصيب رابعهم، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي. الضحايا هم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال، وجميعهم من أسرة واحدة، وظل المنتج تامر فتحي في حالة خطرة متأثرًا بجروحه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ليلحق بأصدقائه، يوم الجمعة الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الراحل تامر فتحي الفنان محمد انور المنتج تامر فتحي تفاصيل حادث حسام شوقي تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد

ينتظر الفنان محمد أنور، عرض مسلسله الجديد "ديبو"وذلك يوم 13 سبتمبر.

وطرح محمد أنور، منذ أيام قليلة عبر حسابه الرسمي  "إنستجرام" البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

ديبو 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أحداث مسلسل ديبو 

يتكون مسلسل ديبو من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

محمد أنورأبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، بطولة محمد أنور، إخراج أحمد عبدالوهاب، تأليف إيهاب بليبل، ومن المقرر أن يشارك فيه العديد من النجوم وضيوف الشرف الذين سيتم الكشف عنهم تباعًا.

محمد أنورفيلم جوازة توكسيك

على الجانب الآخر، يعرض للفنان محمد أنولا حاليًا فيلم جوازة توكسيك ، ويشارك في بطولته كلًا من: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

 


أحداث فيلم جوازة توكسيك 

في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ 

مقالات مشابهة

  • محمد نور يؤدي مناسك العمرة.. تفاصيل
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • فارس شايبي يؤدي مناسك العمرة
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد