بوابة الوفد:
2024-09-09@13:15:54 GMT

هاني شاكر مع جمهوره في لبنان.. الخميس

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

يحيي الفنان الكبير هاني شاكر حفله الغنائي الجديد في لبنان، ضمن موسم الحفلات الصيفية المقام هناك ويضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

موعد ومكان حفل هاني شاكر في لبنان 

ويقام حفل هاني شاكر يوم الجمعة 9 أغسطس داخل أحد الفندق الكبرى، ويتم حجز التذاكر عبر الجهة المسؤولة داخل الفندق. 

حفلات الصيف في لبنان أغسطس 2024

 

ويمتلئ جدول أغسطس في لبنان بكبار نجوم الأغنية اللبنانية والعربية، الامر الذي لم يحسم بعد عن تأجيل الحفل أو الإلغاء ف حتى الآن الحفلات الباقية قائمة في موعدها دون إجراءات رسمية بالتأجيل أو التوقف، نتيجة تضارب الموقف السياسي والامني في عدد كبير من المناطق في لبنان وخاصةص الجنوب.

 

يضم الموسم الصيفي في لبنان وخاصة خلال أغسطس المقبل سلسلة كبيرة من الحفلات مع نخبة مميزة من نجوم الغناء العربي، والتي إلى الآن قائمة في موعدها وتباع تذاكرها بانتظام عبر الموقع الالكتروني، ومنها حفلات لـ “هاني شاكر، جورج وسوف، ملحم زين، معين شريف، ناصيف زيتون، محمد رمضان، رحمة رياض، هبة طوجي، وغيرهم”، بجانب فعاليات مهرجاني قرطبة، إهمج".

وعلى صعيدٍ آخر تم تأجيل عدد من الحفلات الغنائية لـ أصالة وتامر حسني، إثر التداعيات الأمنية التي صاحبت اضطراب الملاحة الجوية في بيروت، بسبب الأحداث الاخيرة  بعد سقوط صاروخ في بلدة مجدل شمس بالجولان المحتلة، والذي أدى إلى م ق ت ل 9 أشخاص، مما أدى إلى تصعيد الأحداث بين الكيان الصهيوني وحزب الله اللبناني.

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ هاني شاكر من خلال “أبواي”، التي حققت أكثر من 40 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

الأغنية من  كلمات : سامي النويهي الحان : عمر كمال توزيع : محمد ضياء، وتقول كلماتها "ابويا اللَّيّ عَلَيْه مسنود حَنَانٌ قَلْبِه ملوش حُدُود كَبِرَت ولسة مِنْ عَطْفِهِ كَأَنِّي مِنْ سَاعَاتِ مَوْلُود
ابويا دَه قِصَّة وَحِكَايَة سِنِين تَعَبِه بِلَا نِهَايَةٍ وَعَن طيبته هقولك آيَة دَه جِسْر مِن الْوَفَا مُدَوِّد جُنَاح حَوَّطَ عَلَى طِيَرَة أَنَا اللَّيّ كِفَايَةٍ مِنْ غَيْرِهِ مَا كانش هيبقى لِيَا وُجُود ابويا فِي الْوَفَا نَادِرٌ وَحَتَّى وَهُو مَش قَادِرٌ
أَقُول عائِز يَقُول حَاضِرٌ وَيَفْتَح كُلِّ بَابٍ مَسْدُودٌ
وَأَقْوَلُه اِرْتَاح يَرِد يَقُول وتيجي ازاي وَأَنَا الْمَسْؤُول


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هانی شاکر فی لبنان

إقرأ أيضاً:

هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني

بدأ منذ قليل عزاء والد المنتج طارق الجنايني والذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء، حسبما أعلن طارق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وحرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومواساة طارق الجنايني، وكان على رأسهم الفنان هاني رمزي. 

 

وكان قد أعلن طارق الجنايني خبر الوفاة قائلًا: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني”.

 

وتابع طارق الجنايني: “سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • تفاصيل حفل سمية درويش في ساقية الصاوي
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • جوني ديب يخضع لعملية تجميل لأسنانه بعد تعرضه للتنمر
  • وسط صراخ النساء.. مليشيات الحوثي تقتحم منزل الشيخ شاكر الهتاري بصنعاء وتطرد أبناءه وبناته منه بالقوة
  • تعرض لحادث سير في غانا.. وفاة الشاب مصطفى هاني إبن طرابلس
  • أشهر مشجع أهلاوي يحتفل بخطوبته مع جمهوره: «أمح الدولي قرأ الفاتحة»
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي