أعلنت الخطوط الجوية السنغافورية عن زيادة عدد الرحلات الجوية عبر شبكة الوجهات خلال موسم التشغيل الصيفي للعام 2024، والذي ينطلق في 31 مارس 2024 وينتهي في 26 أكتوبر 2024.
وقالت الشركة إن زيادة عدد الرحلات الجوية خلال الموسم الصيفي المقبل، جاء بهدف دعم وتلبية الطلب المتزايد على السفر عبر وجهات خطوط طيران سنغافورة الرئيسية، مؤكدة أن عدد الرحلات سيزيد عن مستويات ما قبل «الجائحة».


تشمل تلك الوجهات دبي (الإمارات العربية المتحدة)، بكين وشنغهاي (الصين)، دا نانغ (فيتنام)، داروين، ملبورن، وبرث (أستراليا)، طوكيو هانيدا (اليابان)، والعديد من الوجهات الأخرى.
تفاصيل تغييرات شركة الطيران سنغافورة لجداول رحلاتها بين دبي وسنغافورة على النحو التالي.علما أن جميع الأوقات المذكورة محلية. جميع خدمات الرحلات تخضع للموافقات التنظيمية، ونشر الطائرات يخضع لمتطلبات التشغيل. سيتم توفير تذاكر الرحلات للبيع تدريجياً من خلال قنوات التوزيع المختلفة للخطوط الجوية السنغافورية SIA.
لمزيد من التفاصيل، يُرجى الرجوع إلى البيان الصحفي المرفق أو النقر هنا
الإمارات العربية المتحدة
اعتبارا من 31 مارس 2024، ستطلق الخطوط الجوية السنغافورية (SIA) أربع رحلات أسبوعية جديدة بين سنغافورة ودبي (SQ496 and SQ497) بالطائرة A350-900 متوسطة المدى. سيؤدي ذلك إلى رفع الخدمات بين المدينتين من سبع مرات أسبوعيا إلى 11 مرة أسبوعيا، متجاوزة مستويات ما قبل الوباء.
وتعليقاً على ذلك، قالت السيدة جوان تان، نائب الرئيس الأول لتخطيط التسويق في الخطوط الجوية السنغافورية: "مع إصدار جداول الصيف المقبل، يمكن لعملائنا التخطيط للمستقبل والبدء في وضع خطط سفرهم لعام 2024. وسيتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بمزيد من الخيارات والمرونة عند سفرهم معنا، مع الاستمرار في تعديل وتوسيع شبكتنا استجابة لأنماط الطلب".

أخبار ذات صلة البايرن يهزم ليفربول «في الوقت الضائع» ليفربول يهزم ليستر سيتي برباعية في سنغافورة

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع: 
Singapore Airlines Public Affairs Department 
هاتف: 65415880 (65) (office hours)
هاتف:  97532126 (65) (after office hours)
البريد الإلكتروني: Public_Affairs@singaporeair.com.sg 
singaporeair.com 
Facebook.com/SingaporeAir 
Twitter.com/SingaporeAir
linkedin.com/company/singapore-airlines
YouTube.com/SingaporeAir
 Instagram.com/SingaporeAir
  
 مادة إعلانية

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سنغافورة عدد الرحلات

إقرأ أيضاً:

صنعاء تخاطب وزير الحج السعودي بشأن حجاجها في المملكة

حملت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، السلطات السعودية ممثلة بوزارة الحج والعمرة السعودية كامل المسؤولية فيما قد يتعرض له حجاج اليمن. وأكد مصدر مسؤول بوزارة الإرشاد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة خاطبة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بمذكرة تتضمن نقل الحجاج اليمنيين إلى مطار صنعاء، بموجب قوانين هيئة الطيران المدني السعودي التي توضح مسؤولية الهيئة العامة للطيران المدني السعودي في إعادة الحجاج في حال تخلف الشركة الناقلة عن إعادة نقلهم بموجب الضمان الذي تقدمه الخطوط الجوية المتخلفة عن التزاماتها في استكمال عملية النقل. ولفت إلى أن القوانين المذكورة أعلاه تلزم الشركات الناقلة تقديم ضمان إعاشة إلى الهيئة لتغطية جميع المبالغ التي تستحق على الشركات الناقلة مقابل إعاشة الحجاج وإسكانهم في حالة تخلفها عن نقل الحجاج. وأشار المصدر إلى أن معظم الحجاج الذين تم تفويجهم عبر مطار صنعاء لديهم أسباب وموانع أمنية وصحية تمنعهم من السفر عبر مطارات أخرى في الجمهورية اليمنية. وطالب المصدر وزارة الحج والعمرة السعودية بتحمل مسؤوليتها الدينية والقانونية والأخلاقية بتوفير السكن والإعاشة اللازمة للحجاج اليمنيين الذين تخلفت الخطوط الجوية اليمنية عن نقلهم إلى صنعاء بموجب ضمان الإعاشة المقدم من الخطوط الجوية اليمنية، وإعادة الحجاج اليمنيين ونقلهم إلى مطار صنعاء عبر أي شركة ناقلة وفق القوانين والأعراف المتفق عليها والمذكورة آنفاً وبموجب الضمان المقدم من الخطوط الجوية اليمنية

مقالات مشابهة

  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية
  • الحوثيون يعتزمون السيطرة كليا على "الخطوط الجوية اليمنية"
  • تعليق الرحلات الجوية في مطار دلهي بعد حادثة
  • صنعاء تخاطب وزير الحج السعودي بشأن حجاجها في المملكة
  • أفضل خطوط الطيران في العالم للعام 2024.. قطر تتصدر (إنفوغراف)
  • الكشف عن أفضل الخطوط الجوية في العالم لعام 2024 بحسب تصنيف سكاي تراكس
  • الحوثيون يحتجزون طائرات الخطوط الجوية اليمنية في مطار صنعاء لإجبارها على التنازل عن قرراها الأخير
  • كيف يؤثر ارتفاع درجات الحرارة على الرحلات الجوية؟.. عطلت آلاف الطائرات
  • الخطوط الجوية اليمنية تعلن احتجاز الحوثي 4 من طائراتها في مطار صنعاء