أعلنت شركة KONE، المتخصصة عالميًا في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، عن تعيين لؤي دجاني في منصب المدير العام لشركة KONE لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا (KMTA). 

ومع أكثر من 25 عامًا من الخبرة الواسعة وسجل حافل من النجاح، ينضم الدجاني إلى شركة KONE قادمًا من شركة ABB، الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا في مجال الكهرباء والأتمتة، حيث أمضى 18 عامًا في أدوار قيادية مختلفة.


كما يضيف دجاني ثروة من المعرفة والخبرة إلى شركة KONE، نظرًا لأنه قد شغل العديد من المناصب العليا طوال حياته المهنية. ومن المُتوقع أن تؤدي قيادته إلى رفع مستوى عمليات شركة KONE وتعزيز مركزها في السوق في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.
قال سامر حلبي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة KONE لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نرحب بلؤي دجاني بصفته المدير العام الجديد لشركة KONE لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، يمثل لؤي إضافة مرموقة إلى شركة KONE، ويُعد تعيينه دليلًا على التزامنا المستمر بأن نكون الشريك الرئيسي لعملائنا في المنطقة، يُعد الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا من المناطق بالغة الأهمية لشركة KONE، ونحن واثقون من أننا، تحت قيادة لؤي، سنستمر في دفع عجلة النمو وتقديم قيمة استثنائية إلى عملائنا في هذه الأسواق الديناميكية”.
قال لؤي دجاني: "يشرفني الانضمام إلى شركة KONE وقيادة جهودنا في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا". "ستظل سلامة موظفينا وشركائنا ومستخدمينا في مقدمة أولوياتنا تحت قيادتي. إن هدفنا واضح: حيث نسعى جاهدين لنكون الشريك الأول لعملائنا في كل سوق من الأسواق التي نعمل فيها. إذ يعكس هذا الالتزام تفانينا في تقديم قيمة وخدمة استثنائيتين، وهو ما يضمن تلبيتنا لتوقعات عملائنا، بل وتجاوزها مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة في الوقت نفسه. كما أننا ملتزمون بتعزيز الاستدامة والاهتمام بالتجديد في الحلول التي نقدمها، وذلك بهدف تعزيز الكفاءة والأداء البيئي للبنية التحتية الحضرية."
تابع الدجاني عن حماسه لمنصبه الجديد: "القيم التي تتبناها شركة KONE تحفزني: التفاني في تقديم خدمة استثنائية، والتعاون، والتفكير الإيجابي. يظل تركيزنا ثابتًا على تقديم خدمة أفضل إلى عملائنا، واستكمال مسيرتنا الناجحة، والتواصل بفعالية بشأن كل خطوة نخطيها. نحن جاهزون معًا للارتقاء بالتجارب إلى مستويات جديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصاعد الشرق الأوسط تركيا الشرق الأوسط وترکیا وأفریقیا

إقرأ أيضاً:

اهتمام في الشرق الأوسط بتطوير الطريق البحري الشمالي

روسيا – صرح وزير النقل الروسي رومان ستاروفويت، إن دول الشرق الأوسط تبدي الاهتمام بتطوير الطريق البحري الشمالي، وتقوم الصين بتنفيذ العديد من المشاريع في هذا الاتجاه.

 وأضاف الوزير، في مقابلة مع وكالة نوفوستي على هامش منتدى الشرق الاقتصادي: “نحن نعقد آمالا كبيرة طبعا على تطوير الطريق البحري الشمالي، الطريق البحري الشمالي الكبير. واليوم هناك اهتمام كبير من جانب شركائنا من الشرق الأوسط وتقوم الصين بتنفيذ العديد من المشاريع هنا”.

في كلمته خلال الجلسة العامة في منتدى الشرق الاقتصادي، قال الرئيس فلاديمير بوتين، إنه سيتم ضمان استمرار الشحن عبر الطريق البحري الشمالي على مدار العام، وستواصل روسيا زيادة نقل البضائع لاحقا، وكذلك ستعزز قدرة موانئها على طول الخط المذكور، والتي تجاوزت عند نهاية العام الماضي 40 مليون طن.

ويشار إلى أن الطريق البحري الشمالي الذي يبلغ طوله أكثر من 3000 ميل بحري أي ما يعادل 5556 كيلومترا، والذي يربط بين بحر بارنتس ومضيق بيرينغ، هو أقصر طريق بين أوروبا وآسيا، وكذلك أقصر طريق بحري بين الشرق الأقصى والجزء الأوروبي من روسيا.

يبلغ طريق نقل البضائع من الشرق الأقصى إلى أوروبا باستخدام الطريق البحري الشمالي 14 ألف كيلومترا. تنفذ روسيا المشروع الفيدرالي “تطوير الطريق البحري الشمالي” والذي يتضمن إنشاء البنية التحتية التي ستزيد حركة الشحن إلى 80 مليون طن في عام 2024 و110 ملايين طن بحلول عام 2030، بالإضافة إلى زيادة الطاقة الإجمالية للموانئ البحرية، 110 و115 مليون طن على التوالي.

جرت فعاليات منتدى الشرق الاقتصادي في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر في حرم جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية في فلاديفوستوك.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • بحضور بدر بن حمد.. وزير الخارجية الروسي: الشرق الأوسط على شفا حرب إقليمية كبرى
  • لافروف: الشرق الأوسط على شفا حرب إقليمية كبرى!
  • ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية: رواتبنا الأقل في الشرق الأوسط
  • خبير طاقة: مصر الوحيدة في الشرق الأوسط القادرة على تصدير الغاز الطبيعي
  • موسكو: الشرق الأوسط على موعد مع حرب كبرى.. وتحرك روسي خليجي عاجل
  • وزير الخارجية الروسي: يجب العمل على منع اندلاع حرب إقليمية في الشرق الأوسط
  • لافروف: الشرق الأوسط على شفا حرب إقليمية كبرى
  • اهتمام في الشرق الأوسط بتطوير الطريق البحري الشمالي
  • الراديو 9090 تفوز بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط 2024 من «ديرجيست»
  • الرئاسة الفرنسية تبحث مع ألمانيا دعم أوكرانيا وتجنب التصعيد في الشرق الأوسط