تحت رعاية وزير الصحة فهد الجلاجل، ينظم تجمع الرياض الصحي الأول بالشراكة مع جمعية القلب السعودية "مؤتمر القلب العالمي 2024" في العاصمة الرياض خلال الفترة من 12 - 14 سبتمبر 2024م، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين والمتخصصين المحليين والعالميين في مجال صحة القلب.
وقال قائد مسار القلب في "التجمع الأول" د.

مبارك الدوسري، إن الملتقى سيشمل العديد من ورش العمل والجلسات العلمية والحوارية التي ستناقش أمراض القلب وأحدث تقنيات علاجها، وأبرز مستجدات الرعاية القلبية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال، بالإضافة إلى دور الطب الاتصالي في تحسين ورفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.

MENA SCOPE & HEART FAILURE CONFERENCE
أخبار متعلقة تنتهي 31 ديسمبر.. "الزكاة والجمارك" تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغراماتأمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب بمنطقة نجرانCME HOURS
Hybrid Conference & Exhibition
13 - 14 DECEMBER, 2024
Registration: https://t.co/qpX4Wf4epg#SCOP pic.twitter.com/zTmZigw2p5— جمعية القلب السعودية (@TheSaudiHeart) August 2, 2024تحسين صحة المجتمعوأضاف أن المشاركين والمسجلين في الملتقى سيحصلون على ساعات تعليم طبي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأشار د. الدوسري إلى أن المؤتمر يعدّ الأول من نوعه بين تجمعات العاصمة، ويأتي ضمن جهود "التجمع الأول" في تحسين صحة المجتمع وتعزيز جودة الرعاية الصحية التخصصية والعامة وفق مستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الرياض صحة القلب الصحة الصحة السعودية جمعية القلب السعودية

إقرأ أيضاً:

حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس مالك شركة متهم بسرقة سيارة في التجمع الأول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم رجل أعمال، وقام بسرقة السيارة من سائق أحد التطبيقات النقل الذكي، خلال قيام السائق بتوصيله، وبتوقفه لشراء بعض المستلزمات، قام المتهم بسرقة السيارة.

وأسفرت الجهود عن ضبط (مالك شركة – مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) لاتهامه بسرقة سيارة ملاكى وبداخلها (2 هاتف محمول – الحافظة الخاصة بالمجنى عليه) حال قيام قائدها بتوصيله عبر "أحد تطبيقات النقل الذكى" وتوقفه لشراء مستلزمات خاصة به قبل بدء الرحلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

 







مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية»: إنشاء 6 ملايين ملف إلكتروني لمنتفعي التأمين الصحي الشامل
  • «السياحة» تشارك بمعرض الرياض 23 فبراير المقبل
  • «المهندسين» تنظم ندوة حول مستقبل صناعة تكرير البترول في مصر السبت المقبل
  • السعودية.. فيديو مجموعة تطلق النار في الرياض تشعل تفاعلا والأمن يعّقب
  • الجنايات تستأنف محاكمة 3 متهمين بـ "خلية الشروق الإرهابية"
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • الإيقاع بسارق سيارة ملاكي في التجمع الأول
  • منتدى التقنية الرقمية بالرياض يستعرض التطورات العالمية أكتوبر المقبل
  • شاهد: 3 طائرات تابعة للخطوط الجوية السعودية تنتقل ”برا” من جدة إلى الرياض!!
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بالرياض