علق الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن فوز فريقه الأخير في مباراة الكلاسيكو الودية أمام غريمه التقليدي، نادي ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الودية الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية.


- فليك يتحدث عن الكلاسيكو

وأكد فليك في تصريحاته عقب المباراة:" أعرف جيدا أهمية الكلاسيكو ومن الرائع أن تواجه فريق مثل ريال مدريد، ولكن تظهر مشاكل الفريق في تلك المباريات".

زلزال يضرب العميد.. نجم الاتحاد على طاولة برشلونة عاجل - نادي جديد يدخل سباق ضم كهربا

وتابع:" نعاني من مشاكل دفاعية عندما نتجه إلى الدفاع بعمق كبير ولكن لا بد من فرض ذلك في مختلف أجزاء الملعب".

وأشار:" لقد طبقنا أسلوب دفاعي جيد والفريق يسير بشكل رائع ونقدم شكل مختلف عندما نحتفظ بالكرة".

وواصل:" نحاول متابعة جميع اللاعبين وهذا ماحدث أمام السيتي بعد دخول هيكتور وأليكس في الشوط الثاني، لقد كانوا مميزين جدا في جوانب الملعب".

وأختتم عن بابلو فيكتور:" سنرى الفترة القادمة مصير اللاعب المميز، فيكتور يعرف جيدا طريق المرمى، مباراتان و3 أهداف هذا ليس سيئا. إنه يعرف كيفية التسجيل وهذا جيد للمهاجم. باب الفريق الأول دائما مفتوح".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فليك ريال مدريد برشلونة الريال وبرشلونة الكلاسيكو الودي

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن

 

رفض أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني النزول إلى الملعب  في تطور مفاجئ خلال المباراة الأخيرة، بعد أن طلب منه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر  القيام بالتسخين للمشاركة في اللقاء.

أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن

أكد الاعلامي عبد الناصر زيدان  وفقًا لتقارير من برنامج "ملعب الشمس" أن أعرب حجازي عن استيائه من كثرة التعليمات المتعلقة بالتسخين، قائلًا: "أنا مش كل شوية تقولى قوم سخن، أنا عاوز انزل على طول"، مما أدى إلى تصاعد التوتر بين اللاعب والجهاز الفني.

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

أوضح عبد الناصر أن الموقف احتدم أكثر عندما تدخل إبراهيم حسن، شقيق حسام حسن ومساعد المدرب، ليحدث بينه وبين حجازي مشادة كلامية، نتيجة رفض اللاعب الانصياع لأوامر النزول.

تابع عبد الناصر أن بعد هذا التوتر، قرر حسام حسن عدم الدفع بحجازي وأشرك لاعبًا آخر بدلًا منه، ما أثار استغراب العديد من المتابعين في الملعب.

أكمل الاعلامي أن بعد نهاية المباراة، قام حجازي بمغادرة الملعب مباشرة دون أن يحتفل مع زملائه اللاعبين أو الجمهور، في تصرف أثار الكثير من التساؤلات حول موقفه. كما رفض حجازي الاستماع لأي محاولات من زملائه أو الجهاز الفني للتحدث معه، متوجهًا إلى غرفة خلع الملابس غاضبًا.

اختتم زيدان هذه الواقعة أثارت جدلًا واسعًا حول مستقبل حجازي مع الفريق وعلاقته بالجهاز الفني، خاصة في ظل التوترات التي ظهرت مؤخرًا بين اللاعب والجهاز الفني، مما يجعل موقفه في الفريق غير واضح في الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن