حسم لابيزيج الألماني صفقة مدوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إستعدادًا لخوض منافسات المقبلة للموسم الجديد 2024 -2025.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الألماني فلورينا بلتينبيرج، فإن إدارة لابيزيج أتمت الاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي علي ضم الهولندي الدولي تشافي سيمونز.

وأضاف أن الهولندي سيمونز سينتقل إلي صفوف لابيزيج علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

لابيزيج يقترب من ضم تشافي سيمونز

وشهدت الصفقة صراعًا شرسًا خلال الساعات  الماضية بين الثنائي الألماني بايرن ميونخ ولابيزيج لضم سيمونز، إلا أن رغبة اللاعب ساهمت في حسم الأمور.

سر جلسة مدرب الزمالك مع شيكابالا موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 21 عام، انتقل الموسم الماضي إلي لايبزيج قادمًا من صفوف العملاق الفرنسي علي سبيل الإعارة.

وشارك الهولندي سيمونز مع الفريق الألماني الموسم الماضي في 42 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع 13 تمريرة حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي سيمونز لايبزيج بايرن بايرن ميونخ الدوري الالماني

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»

وصل إلى القاهرة منذ قليل أحدث صفقات نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية، والتي ستكون الصفقة الرابعة للقلعة البيضاء في ميركاتو 2024.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن السنغالي سيدي نداي صاحب الـ21 عامًا وصل القاهرة لتوقيع عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك رسميًا، علمًا بأن اللاعب سيتم قيده تحت السن.

وعلى صعيد آخر، كشف الاعلامي خالد الغندور أن مسئولي الزمالك يسابقون الزمن لتسويق البنينى سامسون بأى طريقة بسبب الراتب المرتفع الذى يتقاضاه ويعادل 615 ألف دولار فى الموسم المقبل.

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "كان فيه بند فى التعاقد الخاص باللاعب ينص على أنه يحق للزمالك فسخ التعاقد معه بعد نهاية موسم 2023-2022 أو نهاية موسم 2024-2023، فقط بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصي، لكن الزمالك لم يفسخ العقد وقيد اللاعب فى القائمة الأفريقية".

وواصل: "دلوقتى الزمالك بيحاول يطلع سامسون إعارة عشان جوميز مش عايزه غير زحمة اللاعبين الأجانب لكن اللاعب رافض يطلع إعارة إلى إى نادى".

وواصل: "حال استمرار اللاعب بالتأكيد سيتم التحدث معه ووكيله بشأن تخفيض التعاقد، خاصة أنه سيحصل في الموسم الجديد على 615 ألف دولار، والموسم الرابع 692 ألف دولار".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • الهولندي ممفيس ديباي ينهي اتفاقه مع ناديه الجديد
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني