عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، عامل بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه؛ لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة العياط.

كشفت التحقيقات في القضية رقم 5876 لسنة 2024 جنايات العياط، للمتهم "علاء. ف"، 25 سنة، عامل، إنه في يوم 27 أبريل عام 2023، بدائرة مركز شرطة العياط أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وتابعت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحا أبيضا "مطواة " دون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

البداية عند مرور قوة أمنية من مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، والذين أبصرا المتهم ممسكا سلاح أبيض، وبضبطه وتفتيشه عثر بحوزته على 5 قطع للحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلته، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من متجري ومتعاطي المواد المخدرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة الاتجار فى مخدر الحشيش العياط جنايات العياط مخدر الحشيش

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة للمتهم بقتل طليقته بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، لعامل خدمات بإدارة طوخ التعليمية، لاتهامه بقتل طلقيته بسبب خلافات سابقة بينهما، ومحاولته ردها إلا أنها رفضت فتعدى عليها بسكين بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 16647 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 2316 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "عبد الحليم ج ع"، عامل خدمات بإدارة طوخ التعليمية، لأنه في يوم 16 / 7 / 2023 بدايرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليها "شيماء أشرف مهدى إسماعيل أحمد"، عمدًا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر خلافات بين المتهم والمجني عليها انتهت بانفصال الزوجة عنه، وعند محاولته ردها رفضت، فعقد العزم وبيت النية على قتلها، ونفاذًا لم انعقدت عليه عزائمه توجه لمسكنها متسللًا، وما أن ظفر بها سدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين"، بنية إزهاق روحها، فأحدث ما بها من إصابات أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا "سكين" دون مسوغ قانوني.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتعدي على طفلة أثناء سيرها في الشارع بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل تعدى على طفلة أثناء سيرها بالشارع فى طوخ
  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل طليقته بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات للمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بشبرا الخيمة