تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع السائق المتهم بالتحرش بسيدة أسفل أحد الكباري في مدينة نصر، كما كلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط قائد دراجة نارية بأحد تطبيقات توصيل المواطنين، لتحرشه بسيدة في مدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من مدربة جمباز، مقيمة بدائرة قسم شرطة القطامية، بتضررها من سائق دراجة نارية تابع لأحد تطبيقات توصيل المواطنين، لقيامه بتغيير وجهته حال استقلالها الدراجة النارية صحبته، والتوقف أسفل أحد الكبارى بدائرة القسم والتحرش بها.

وبالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وهو سائق مقيم بمحافظة القليوبية، فضلا عن ضبط الدراجة النارية، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلمدة 20 يوما.. غلق كلي لشارع عزيز أباظة لتنفيذ محطة مترو أنفاق الزمالك

حشيش اصطناعي وهيروين.. سقوط عصابة الاتجار بالكيف في شبرا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التحرش التحريات التعدي على سيدة تحرش تحرش بسيدة حوادث حوادث الأسبوع مدينة نصر مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان

 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، القبض على متهم بـ دهس سائق  حفار داخل مقلب قمامة بمنطقة شق التعبان التابعة للبساتين بمحافظة القاهرة.

القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه دهسه بسيارته عن طريق الخطأ، خلال نوم الضحية بجوار مقلب القمامة خلال راحته من أعمال رفع مخلفات خاصة بتوسعة الطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة يفيد بالعثور على جثة لشخص داخل مقلب قمامة بشق التعبان بالبساتين.

وكشفت التحريات الأولية وجود آثار دهس لمركبة على الجثة، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما ألقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن أسوان القبض على فتاة اشتركت مع خطيبها في سرقة سائق بعد استدراجه بمحافظة أسوان. 

واعترفت الفتاة بالاشتراك مع خطيبها في السرقة بحجة تدبير أموال لإتمام زواجهما موضحة أنها كانت تساعد خطيبها ولكن لم تتوقع حدوث هذا الأمر والقبض عليها. 

تعود تفاصيل الواقعة  إلى تلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسوان إخطارا من المستشفى بوصول سائق مصاب بطلق نارى بنطاق دائرة مركز شرطة كوم أمبو. 

وبالانتقال والفحص تبين استدراج فتاة للسائق بحجة توصيلها الي إحدى المناطق بدائرة المركز، وعندما  وصل إلى الموقع المحدد  فوجئ بشخصين بحوزة أحدهما سلاح نارى وهددوه بترك السيارة وعندما قاومهم أصابه أحدهما بطلق نارى. 

وتوصلت التحريات إلى تحديد مكان المتهمين وألقى رجال المباحث القبض على الفتاة وخطيبها وصديقه. 

و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة بالواقعة. 

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • القبض على فتاةوخطيبها سرقا سائق بعد استدراجه بأسوان
  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين