قال محمد قدري الناقد الفني، إنّ مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية يشهد أنشطة متنوعة تتخطى 300 فعالية، بسبب التعاون مع مختلف الوزارات، مثل مهرجان الموسيقى الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم المصرية والعربية، فضلا عن المسرحيات مثل «الشهرة» التي حققت نجاحا عظيما، إضافة إلى مهرجان نبتة الخاص بالأطفال ومهرجان الطعام، وبعض الأنشطة الأخرى الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

فعاليات المهرجان خلال الفترة المقبلة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «DMC»، أنّ التنوع في أنشطة مهرجان العلمين حقق إقبالا جماهيريا ضخما، مشيرا إلى أن الحفلة الثلاثية للفنانين سعاد ماسي ومسار إجباري وحمزة نمرة والتي تنطلق 16 أغسطس، ستكون من أضخم الحفلات، بالإضافة إلى مهرجان حفل كايروكي، في 23 أغسطس. 

حفلات العلمين المجانية

وأشار إلى أنّ المهرجان سيشهد أيضا حفل ويجز 30 أغسطس المقبل، كما أنّه بالتوازي مع حفلات منطقة أليو أرينا، هناك حفلات أخرى على المسرح الروماني مثل حفلات الأندر جراوند، وهي حفلات مجانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين ويجز كايروكي

إقرأ أيضاً:

مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير

 

 

الثورة /

تتواصل في ساحة ميدان التحرير بأمانة العاصمة، فعاليات المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي الشريف تنظمه مديرية التحرير بدعم من الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وعلومه.
يهدف المهرجان الذي يستمر حتى العاشر من شهر ربيع الأول الجاري، إلى تعزيز الانتماء لرسول الله وتعظيمه وتبجيله والتأكيد على ضرورة مساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر الصهيونية.
يتضمن برنامج المهرجان أنشطة وفقرات ثقافية وتوعوية وإنشادية تعبر عن الفرحة والابتهاج بذكرى مولد الرسول الأعظم وما تمثله المناسبة من نشر للوعي وتعزيز قيم ومبادئ الإسلام في نفوس المسلمين وتذكير بنعمة اتباع نبي الله والاقتداء به في تعامله وأخلاقه وصبره وجهاده.
كما يتم تنظيم مسابقات متنوعة يتم فيها توزيع جوائز عينية ومالية على الفائزين، بالإضافة إلى توزيع سلات غذائية للأسر المحتاجة في المديرية وهدايا أخرى للأطفال المشاركين بتقديم عروض تبين مواهبهم المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • الشارقة تجمع عشاق الموسيقى والفن والشعر في “مهرجان تنوير” الأول من نوعه بالمنطقة
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • افحص الان .. رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 الدورة الجديدة
  • «الإسكان»: أنشطة متنوعة لتحقيق معدلات تنمية مرتفعة لسكان المدن الجديدة
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • إقبال لافت على الاكلات الكوردية..  مهرجان التذوق يختتم أعماله في السليمانية (صور)