ضيعت خديجة المرضي، فرصة الظفر بأول ميدالية للمغرب « برونزية على الأقل »، بعد فشلها في التأهل إلى نصف نهائي الملاكمة وزن « -75 كلغ »، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، بعد الهزيمة أمام نظيرتها الأسترالية كايتلين باركر، في النزال الذي أجري أطواره اليوم الأحد.

وتمكنت الأسترالية كايتلين باركر، « وصيفة بطلة العالم 2023، ومصنفة 5 عالميا، الانتصار على خديجة المرضي بطلة العالم 2023 ووصيفة 2022 في وزن +81 كلغ وثالثة 2019 في وزن -75 كلغ، وبطلة التصفيات الإفريقية 2023 في وزن « -75 كلغ »، والمصنفة الأولى عالميا في وزن « +81 كلغ »، والمصنفة 4 أولمبيا « انتصرت عليها » بنتيجة 4-1

وكانت خديجة المرضي قد أقصيت من ربع نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 أمام الكازاخية داريغا شاكيموفا بنتيجة 3-0 في أول مشاركة أولمبية لها، كما أنها لم تشارك في دورة طوكيو 2020 رغم تأهلها بسبب الحمل والولادة بعملية قيصرية.

وفي السياق ذاته، ضيعت وداد برطال، الفرصة الأولى للظفر بأول ميدالية للمغرب « برونزية على الأقل »، بعد فشلها في التأهل إلى نصف نهائي الملاكمة وزن « -54 كلغ »، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، بعد الانتصار على نظيرتها الكورية الشمالية بانغ شولمي، في النزال الذي أجري أطواره الخميس الماضي.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 الملاكمة خديجة المرضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 الملاكمة خديجة المرضي خدیجة المرضی فی وزن

إقرأ أيضاً:

نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة البارالمبية العراقية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، تأهل اللاعبة نجلة عماد الى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على اللاعبة الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" اللاعبة نجلة عماد حققت الفوز على نظيرتها الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط بعد ان تقدمت الفرنسية بالشوط الاول، الا ان لاعبتنا نجلة عماد تمكنت من تحقيق الفوز في الاشواط الثلاثة التالية لتحقق الفوز بنتيجة المباراة".

وأضافت، إن" هذا الفوز سيمكن اللاعبة نجلة عماد من المنافسة على الوسام الذهبي لمسابقة تنس الطاولة ضمن بطولة بارالمبياد باريس (2024)".

مقالات مشابهة

  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعاً في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعا في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. العداء كرعي عبد الكريم يحل خامسا نهائي سباق 1500 متر
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعاً في نهائي سباق 100 متر T51
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعا في نهائي سباق 100 متر T51