وقفت زوجة أمام محكمة الأسرة، تطلب الطلاق من زوجها و حصولها على كافة حقوقها المادية، بعدما رفض إعطائها مبلغ مالي لإجراء عملية نحت حتى تشبه المطربة اللبنانية هيفاء وهبي. 

توجهت شيماء في أحد الأيام إلى زوجها وطلبت منه مبلغ من المال لتغيير شكلها وإجراء عملية نحت حتى تشبه المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، الأمر الذي قابله الزوج بالرفض والتنمرعليها.

تقول شيماء:" بسبب حبي الشديد للمطربة هيفاء وهبي فكرت كثيرًا في تغيير شكلي وإجراء عملية نحت حتى أصبح شبهها، وبعد تفكير طويل قررت إخبار زوجي بقراري وطلبت منه مبلغ من المال لإجراء العملية وكنت أنتظر منه الوقوف بجانبي ولكنني صُدمت عندما رفض طلبي ولم يكتفي بذلك بل كسر بخاطري وظل يتنمر عليّ". 

وأضافت شيماء، بعد سماع كلام زوجي الجارح أصيبت بحالة من الصدمة ودخلت في نوبة بكاء هيستيرية، وظللت اتوسل إليه إعطائي المبلغ المالي حتى أستطيع إجراء العملية ولكن دون جدوى، فنشبت بيننا مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تركت على اثرها شقة الزوجية وتوجهت لمنزل أسرتي.

وتابعت شيماء، مكثت في منزل أسرتي عدة أشهر أنتظرت خلالها عودة زوجي لي ولأبنته ولكنه لم يأتي وكأنه كان ينتظر أى خلاف حتى أترك المنزل، طوال تلك المدة لم يفكر في السؤال والأطمئنان على ابنتنا ولا حتى عن طريق الهاتف، وبعدما تحملت خلافتنا المستمرة وتنمره عليّ أكثر من 4 سنوات وهى مدة زواجنا، اكتشفت أنه لم يحمل لي أي حب أو مشاعر، فلم يفكر للحظة في إنهاء الخلاف من أجل طفلتنا، حتى قررت الإنفصال عنه، واللجوء لمحكمة الأسرة بالعبور لطلب الطلاق، ومازالت القضية أمام المحكمة لم يفصل فيها حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي محكمة الأسرة الوفد بوابة الوفد هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)

شاركت النجمة هيفاء وهبي جمهورها صور لها من الساحل الشمالي بأحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “وهبي” وهي ترتدي جامبسوت مشجرة باللون الاصفر،وشنطة يد باللون الأخضر، وظهرت في أحد الأماكن العامة في مراسي الساحل الشمالي، ووضعت ماكياج مناسب لها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من المتابعين معها.

أخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية

 

 

و تعيش النجمة هيفاء وهبى حالة من النشاط الفنى، حيث حققت نجاحًا من خلال أغنيتها الجديدة "يا نحلة" والتى طرحتها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان. 

 

كلمات أغنية “يا نحلة” لهيفاء وهبي

 

علشان أنضف منه وافوق
محتاجه غساله ومسحوق
وآخد مشاعري فومين
وانقعها في كلور
وأعصر قلبي واسيبه يومين
في الشمس منشور
كان بقعة كان تيت تيت تيت
كان فيروس في الزور 
كان عدوى الله يكون في عونها
اللي عليها الدور
واللي لسعتيه يا شوربة
لازم يخاف منك
لمّي دموعك يا عيني
أهو غار بعيد عنك 
خلاص - خلاص
يا نحلة لا تقرصيني
ولا عايزة عسل منك
كان هم كبير وانزاح
محبوسة ولقت المفتاح
وكإِن حياتي كان فيها تراب 
بس أنا نفضته
كان عمري هيتسرسب
بس لحقته ولقطته
ويا ميلة بخته اللي بيغرز
ده يا ميلة بخته
واللي بينفد بجلده
ده يا حظه يا بخته
واللي لسعتيه يا شوربة
لازم يخاف منك
لمّي دموعك يا عيني
أهو غار بعيد عنك 
خلاص - خلاص
يا نحلة لا تقرصيني
ولا عايزة عسل منك

 

 

أحدث أعمال الفنانة هيفاء وهبي السينمائية

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي إنتهت مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل إسم "ولاد المحظوظة" ومن المفترض عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة، وهو فيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي لايت كوميدي، وهو من تأليف هيثم سعيد والإخراج للمخرج مرقس عادل.

 

التصالح بين هيفاء وهبي وياسر الحريري

 
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن انتهاء الأزمة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، والتي نشأت بسبب خلاف حول حفل أقيم في الساحل الشمالي. تم التوصل إلى تصالح بين الطرفين، مما أدى إلى إنهاء النزاع.

 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا أكدت فيه إلغاء قرار منع إصدار تصاريح العمل لهيفاء وهبي في مصر، مؤكدة أن الفنانة الآن لديها كامل الحقوق لممارسة نشاطها الفني والحصول على التصاريح اللازمة للعمل داخل البلاد.

 

رفع الإيقاف من نقابة المهن التمثيلية


كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن رفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع شركة "الريماس" للتصالح بينهما وتم التنازل وديًا عن الشكوى التي كانت مقدمة ضدها من قبل الشركة، مما يسمح لها بمزاولة أنشطتها الفنية بشكل طبيعي.

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • "روتانا تمتلك حق التوزيع فقط".. هيفاء وهبي تثور على حذف "بابا فين"
  • هيفاء وهبي مستاءة من حذف أغنية «بابا فين»
  • بسبب 200 ألف جنيه مصروفات علاجية.. زوج يتخلى عن زوجته ويرفض منحها حقوقها الشرعية
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)