‏تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمركز ومدينة بيلا، وذلك للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في بعض مخلفات البناء، وذلك ‏بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وعدد من القيادات التنفيذية.

المحافظ يستمع إلى شرح حول طبيعة العمل

وخلال الزيارة، استمع المحافظ، إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي والعاملين به حول طبيعة العمل وكيفية تقديم طلبات التصالح وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يُقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استمع أيضًا إلى احتياجات ومطالب عدد من أهالي بيلا.

وكلّف محافظ كفر الشيخ بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين وتوفير الوقت والجهد وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

تلقي طلبات المواطنين

وقال المحافظ، إنّ العمل مستمر بجميع المراكز التكنولوجية، ويشهد إقبالًا من المواطنين لرغبتهم الجادة في التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، والتي بدأت في السابع من شهر مايو 2024، في تلقي طلبات المواطنين طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

ووجّه محافظ كفر الشيخ، بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافة سُبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا المركز التكنولوجي محافظة كفر الشيخ جولة تفقدية طلبات التصالح طلبات المواطنين المرکز التکنولوجی طلبات المواطنین محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أعمال التطوير وصيانة الطرق بأحياء جنوب والهرم ومراكز أبو النمرس والبدرشين.

رفع كفاءة الطريق بمحيط سوق السمك الحضارى

وشملت جولة المحافظ متابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الطريق بمحيط سوق السمك الحضارى وموقف المنيب.

طلاء العقارات بالقطاعات المتبقية بمسار المنطقة الأثرية

تابع محافظ الجيزة نسب تنفيذ مشروع تحسين الهوية البصرية للطريق الدائري وطلاء العقارات بالقطاعات المتبقية على امتداد مسار المنطقة الأثرية والمتحف المصري.

الانتهاء من طلاء وترميم الأرصفة

وتابع المحافظ أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق المريوطية في نطاق الهرم وأبو النمرس والبدرشين، والتي تشهد أعمال تجريد، دهان، وتشجير على جانبي الطريق. كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال طلاء وترميم الأرصفة، الأسوار، وأعمدة الإنارة، بالإضافة إلى رفع ناتج أعمال التطوير بشكل منتظم، وتوفير مصادر مياه دائمة لأعمال اللاندسكيب والزراعات لتسهيل عملية الري.

المرور الدوري على الخدمات

وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة البدرشين بالمرور الدوري على الخدمات في طريق سقارة السياحي، للتأكد من حالة الطريق وتحسين حركة المرور بشكل دائم بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، وذلك لخدمة الوفود السياحية المترددة على منطقة أهرامات سقارة.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ، ومحمد مرعي، رئيس مدينة الجيزة، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش، والمهندسة نجوى السعيد، مدير مديرية الطرق، والمهندسة عفاف حامد، مدير مديرية الإسكان، وشفيق جلال، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، وأشرف تامر، رئيس حي جنوب، ومحمود أبوشنب، رئيس مركز ومدينة البدرشين، وزينهم إدريس، رئيس مركز أبو النمرس.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • محافظ الفيوم: غرفة عمليات التصالح تعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات وشكاوي المواطنين
  • محافظ الفيوم: غرفة عمليات التصالح تعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين
  • محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء