مصطفى الديب (أبوظبي)
عادت بعثة فريق الكرة بنادي بني ياس إلى العاصمة أبوظبي قادمة من صربيا، وذلك بعد انتهاء المعسكر الخارجي للفريق استعداداً للموسم الجديد.
ومن المقرر أن يبدأ الفريق المرحلة الثانية والأخيرة في الاستعدادات للموسم بعد نهاية الراحة التي منحها الجهاز الفني لللاعبين لمدة يومين قبل العودة إلى التدريبات.


ومن المنتظر أن يخوض بني ياس مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة، ويقوم الجهازان الفني والإداري بالتجهيز لهما، ليكونا أفضل ختام لتحضيرات انطلاقة الموسم.
وكان الفريق قد خاض خمس مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي، حيث فاز في أولى تجاربه على تاكوفو الصربي برباعية نظيفة، وتعادل سلبياً في الودية الثانية مع فريق سلوبودا أوزيتشي، وعاد وكرر الفوز برباعية في الودية الثالثة أمام فريق يدينستوف، التي شهدت تسجيل نياكاتي هدفين، والأرجنتيني خوان باوزا «بيبي»، الذي وضع بصمته الأولى مع «السماوي» عقب انضمامه للفريق قادماً من كرايوفا الروماني.
فيما تعادل مع كارميوتيسا بهدف لكل فريق وأخيراً فاز السماوي على بارتيزان الصربي 2-1 في الودية الخامسة والأخيرة التي خاضها الفريق بمعسكر صربيا.
وحقق المعسكر الخارجي الأهداف المرجوة منه، بتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً، وشهد المعسكر تألقاً لافتاً لمهاجم الفريق يوسف نياكاتيه، الذي سجل بكثرة في المواجهات الودية، كما شهدت المباريات الودية ظهوراً جيداً للجناح الصربي لازار ماركوفيتش لاعب ليفربول السابق، الذي تعاقد معه «السماوي» هذا الموسم.

أخبار ذات صلة «العلامة الكاملة» لسيدات «سلة» إسبانيا ورشة عمل الموسم الجديد تستعرض مستجدات اللوائح

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بني ياس صربيا دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية

تواصل مؤسسة حياة كريمة، المعسكر التدريبي الثالث للشباب، تحت شعار Agile Youth، الذي يستهدف في تلك المرحلة شباب مدن القناة، بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تأهيل الشباب الجامعي والمتطوعين بورش عمل تفاعلية

ويستهدف هذا المعسكر، تأهيل الشباب الجامعي والمتطوعين، بورش عمل تفاعلية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات: التعريف بالقضية الفلسطينية، والتفكير الإبداعي، وأهداف التنمية المستدامة، والصحة النفسية والتغذية السليمة.

في سياق منفصل، بدأت أولى مراحل الدفعة الثانية من برنامج تدريب «فاليو»، لتعزيز قدرات ومهارات طلاب الجامعات، الذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، الذي يتضمن في مرحلته الأولى إقليم شمال الصعيد في محافظات الفيوم والمنيا وبني سويف، بهدف تطوير المهارات الشخصية والقيادية لدى طلاب الجامعات المصرية بالمحافظات المختلفة، من خلال محتوى تدريبي مكثف، تتنوع فيه الدراسة بين المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية ودراسات الحالة، والجلسات النقاشية، على مدار 30 ساعة تدريبية.

مقالات مشابهة

  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • عن المواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. هذا ما قاله وزير الخارجيّة الروسيّة
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز