صدى البلد:
2024-10-08@08:25:39 GMT

عاجل .. بيراميدز يعلن التعاقد مع موهبة الزمالك

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد.

وسيف فاروق جعفر هو واحد من أهم المواهب التي ظهرت خلال السنوات الماضية في الكرة المصرية وأظهر إمكانيات رائعة، خلال مشاركاته طوال الفترة الماضية.

واللاعب من مواليد ٥ ديسمبر من عام ١٩٩٩، ويجيد في مركز خط الوسط، ويتميز برؤية ممتازة في التمرير بجانب قدم قوية في التصويب على المرمى، وسبق له اللعب في صفوف ناديي الزمالك وسموحة.

ويستعد نادي بيراميدز لبداية موسم يعج بالمسابقات محليا وقاريا، حيث البداية في منتصف سبتمبر بدوري أبطال أفريقيا ثم الدوري الممتاز وكأس مصر بنسختيه القديمة والجديدة، وكذلك السوبر للأندية الأبطال في الإمارات، ويسعى النادي للمنافسة على جميع تلك البطولات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري

يفكر مسؤولو نادي الزمالك في تقديم طلب رسمي إلى اتحاد الكرة واللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات، لتغيير موعد مباراة الفريق ضد بيراميدز في الجولة الأولى من البطولة.

من المقرر أن يلعب الزمالك مع بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء على استاد محمد بن زايد، ضمن نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وأشار المصدر لـ "الفجر الرياضي"، إلى أن الزمالك يأمل في تعديل موعد المباراة نظرا لارتفاع درجات الحرارة، بحيث تُقام في ظروف أفضل.

تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي بيراميدز يطلب ضم محمود جاد ورد حاسم من المصري البورسعيدي

وكان اتحاد الكرة المصري قد اتفق مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة النسخ الأربعة المقبلة من كأس السوبر المصري، حيث توج الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي. كما تم تحديد الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر لإقامة منافسات البطولة.

يشارك الزمالك في هذه البطولة بفضل حصوله على الكارت الذهبي، بينما يمثل بيراميدز بطل كأس مصر، فيما يواجه الأهلي بطل الدوري فريق سيراميكا بطل كأس الرابطة.
 

مقالات مشابهة

  • سيف فاروق جعفر يطلب الاستغناء الخاص به من الزمالك للرحيل
  • سيف فاروق جعفر يطلب الاستغناء الخاص به للرحيل عن الزمالك
  • قرار جديد من الزمالك تجاه ثنائي الفريق
  • الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي
  • شروط الزمالك لضم لاعب ليفربول السابق
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري
  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • الاحتلال يعلن إصابة 38 من جنوده خلال الساعات الـ24 الماضية.. لم يذكر القتلى