شاركت الفنانة شريهان متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صور لها بإطلالة كاجوال خطفت الأنظار، ولاقت تفاعلا كبيرا، ومطالبات مفاجأة، كونها قدمت العديد من الاستعراضات في المواسم الرمضانية في الثمانينات والتسعينيات، وكان آخر أعمالها على المسرح منذ 3 سنوات تقريبًا، فماذا قال الجمهور لها؟.

جمهور شريهان يطالبها بالعودة للفن والفوازير بسبب صورة

في الساعات الماضية نشرت الفنانة شريهان صورًا لها بإطلالة كاجوال، ولاحظ متابعيها أن ملامحها لم تتغير كثيرًا، وبسببها أناقتها في اختيار الملابس المناسبة لعمرها، وافتقادهم لها، طالبوها في التعليقات بالظهور مرة أخرى في البرامج أو العودة للفن والفوازير.

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

وجاءت تعليقات جمهور شريهان المطالبة لها بالعودة كالتالي: «نفسي ترجعي للفوازير أو الفن، أو تطلعي برنامج بقالنا كتير أوي مسمعناش صوتك»، «أجمل من قدم الفوازير،، الجميلة شريهان مميزة ديمًا في أعمالها وإطلالتها قريبة من القلب حتى وانتي بعيدة عن الفن كل الحب»، «لاتبخلي علينا بطلاتك الحلوة.. فأنت مصدر إلهام للكثيرين وإن كنت لاتدرين.. شخصيا ممتنة لك كثيرا على دعمك لي ولو دون علمك وبشكل غير مباشر».

آخر أعمال الفنانة شريهان

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شريهان كان مسرحية بعنوان «كوكو شانيل»، والتي جرى إنتاجها في عام 2021، من إخراج هادي الباجوري، وبطولة شريهان، وهاني عادل، وإنجي وجدان، وحنان يوسف، وأيمن القيسوني، وسمر مرسي وتامر حبيب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريهان فوازير الفوازير المسرح الفنانة شریهان

إقرأ أيضاً:

مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)

من ضمن التقاليع الجديدة والمتعارف عليها حديثاً، احتفال الطلاب بدخول المدارس الدولية، عن طريق اصطحاب فرقة بالمزمار والطبل البلدي، تزف الطلاب حتى دخولهم إلى باب المدرسة كنوع من أنوع الاحتفال بحلول العام الدراسي الجديد.

مي سليم تشارك الجمهور بفيديو للطلاب خلال أول يوم دراسي

ومن المشاهير الذين احتفلوا بتلك الطريقة، الفنانة مي سليم مع ابنتها لي لي، إذ نشرت «مي سليم» فيديو لاحتفال مجموعة من الطلاب أمام إحدى المدارس وبصحبتهم فرقة موسيقية معها مزمار وطبل بلدي، كنوع من أنوع الاحتفال.

وتربط الفنانة مي سليم بابنتها لي لي علاقة قوية، إذ أنها دائمة الظهور معها في البرامج التلفزيونية، ودائماً تشارك الجمهور صور تجمعهما سوياً.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

آخر أعمال الفنانة مي سليم

ويعتبر آخر أعمال الفنانة مي سليم فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، وتأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • سارة الودعاني تفاجئ متابعيها بقرار اعتزالها سناب شات .. صورة
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها