الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش لقاء عقد اليوم بمكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة آلية وسبل تعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق بين هيئة مستشفى الثورة العام وزكاة المحافظة بما يخفف من معاناة الفقراء والمساكين المترددين على المستشفى لتلقي العلاج.

وتطرق اللقاء الذي ضم رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل ومدير عام مكتب هيئة الزكاة محمد أحمد هزاع ومدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي، تعزيز الشراكة والتعاون بين الزكاة ومستشفى الثورة بما يسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين المترددين على المستشفى لتلقي العلاج في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وفي اللقاء أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور سهيل، ومدير هيئة الزكاة هزاع أهمية رفع مستوى الشراكة والتعاون والتنسيق بين الزكاة والمستشفى لما فيه خدمة الفقراء والمساكين من خلال وتسهيل إجراءات حصولهم على الخدمات الطبية والعلاجية، بدعم من الزكاة

مؤكدان أهمية مد يد العون والمساعدة للفقراء والمساكين تنفيذا لتوجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتوجيهات قيادة الهيئة العامة للزكاة ووزارة الصحة والسكان للتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين بالمحافظة..

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة الشراکة والتعاون

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب

بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البلاد الدكتور مطر النيادي سبل تعزيز العلاقات الأمنية وتوسيع آفاق التعاون والتنسيق في مجال تبادل الخبرات والتدريب.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء عقب استقبال الوزير للسفير الإماراتي بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الجابر الصباح ومستشار رئيس دائرة الإسناد الحكومي ورئيس لجنة (سويس) في حكومة أبوظبي المهندس محمد الفلاسي.

وذكر البيان أن الشيخ فهد اليوسف أكد خلال اللقاء على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين الكويت والإمارات.

من جانبه أعرب السفير النيادي ومرافقوه عن شكرهم وتقديرهم للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية على كرم الاستقبال وحسن الضيافة مؤكدين أهمية ما تم بحثه من موضوعات والتي تؤدي إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين.

المصدر كونا الوسومالإمارات وزير الداخلية

مقالات مشابهة

  • مواصلة مناقشة تحديات التحول الديمقراطي (3/4)
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" والأمم المتحدة يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية ل 30 ألف أسرة
  • تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والأمم المتحدة
  • سفير بكين بالقاهرة: العلاقات الصينية المصرية أصبحت نموذجا حيا للتضامن والتعاون
  • لإنعاش القطاع الصحي.. وفود طبية ومستشفى مقدسي إلى غزة قريبا
  • قحيم وحليصي وكباري يسلمون هيئة مستشفى الثورة بالحديدة دعماً لمركز معالجة الإسهالات المائية الحادة
  • وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب
  • «الإمارات الصحية» تستعرض مبادرات تصفير البيروقراطية
  • الاطلاع على حجم اضرار الحريق بمنازل المواطنين بمنطقة الجاح ببيت الفقيه بالحديدة