صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@13:06:59 GMT

مانشستر يونايتد في «محنة»!

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

نيويورك (د ب أ)

أخبار ذات صلة «السيتي» يستعرض بـ «رباعية» أمام تشيلسي مدرب ليفربول يثق في «التحسن» بعد «الجولة الإيجابية»


تواصلت محنة مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الخاصة بالإصابات، بعدما اضطر الثلاثي آرون فان بيساكا، وفيكتور ليندلوف، وجوني إيفانز للخروج من المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام ليفربول بثلاثية في ساوث كارولينا.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن إريك تن هاج، المدير الفني، يتعين عليه أن يتعامل مع العديد من الإصابات، خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة الأميركية استعداداً للموسم المقبل، حيث خسر جهود ليني يورو، المنضم حديثاً، لثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم، بينما تعرض المهاجم راسموس هويلوند لشد في أوتار الركبة في المباراة التي خسرها أمام أرسنال.
وتعرض اليونايتد للمزيد من المشاكل في المباراة التي فاز فيها على ريال بيتيس، حيث خرج ماركوس راشفورد وأنتوني بسبب الإصابة، وذلك رغم أنهما شاركا في جزء بسيط في المباراة أمام ليفربول، ولكن ظهر أن الثلاثي الدفاعي بيساكا، وليندلوف وإيفانز لم يتمكنوا من استكمال المباراة.
وتم تبديل ليندلوف بين الشوطين كإجراء احترازي، بينما انسحب إيفانز بسبب المرض. وسقط بيساكا، الذي ارتبط اسمه بالانتقال لوستهام في فترة الانتقالات، في الدقيقة 80 وحصل على العلاج في الملعب، قبل أن يشارك جيمس سكانلون بدلاً منه، بينما كان ويل فيش «21 عاماً» غير قادر على مواصلة اللعب، بعد تدخل مع هارفي بلاير، لاعب ليفربول.
ولم يشارك هاري ماجوير في المباراة أمام ليفربول كإجراء احترازي.
وقال تن هاج لقناة النادي التليفزيونية: «يجب علينا أن نرى ما حدث».
وأضاف: «تشخيص ويل فيش هو إصابة ناتجة عن تصادم، وكان علينا أن نستبدل جوني إيفانز بين الشوطين، لأنه كان مريضاً، فيكتور ليندلوف تم استبداله كإجراء احترازي، لذلك نعم هناك بعض الإصابات، ولكن يجب أن ننتظر لمعرفة مدى قوة هذه الإصابات». 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ليفربول فی المباراة

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حجم الصعوبات التي يواجهها مع النادي الإسباني خلال فترة تواجده.

برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "بالتأكيد، هناك العديد من الصعوبات التي أجدها كل يوم، إنها مهمة ذات قوة ومسؤولية كبيرة، يمكنني اختيار الوقت الذي أتدرب فيه".

وتابع: "في النهاية، إنها علاقة بين الناس، وهذا هو الجانب الأكثر أهمية، أحيانًا أسأل اللاعبين من أنتم؟ فيقولون لي أنا لاعب وأنا أقول لهم لا، أنت شخص يلعب كرة القدم".

وأكمل المدرب الإيطالي تصريحاته: "أبحث عن بناء علاقة على المستوى الشخصي والمهني، لأنه بهذه الطريقة يمكنك الحصول على أداء أفضل من المحترفين، أحاول أن أفعل ذلك".

وأردف: "بالطبع، الأمر ليس سهلاً لأن اللاعب يريد اللعب دائمًا، و11 يفعلون ذلك، لكن 15 يذهبون لمشاهدة المباراة، هذا هو الشيء الأكثر تعقيدا، ولكن إذا تمكنت من الحصول على علاقة شخصية جيدة، فهذا يساعدك على العمل بشكل أفضل".

وأضاف: "لابد من أن يكون لديك فكرة واضحة عما يجب عليك فعله، من المهم أن تستمع إلى مساعدك، إلى اللاعب، لا توجد حياة بدون ضغوط أو القليل من التوتر، ليس الكثير من التوتر، اليوم الذي لا أشعر فيه بأي مشاعر قبل المباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه، قبل المباراة، هناك قلق، كما أن هناك شعور سلبي بالتفكير في أن الأمور لن تسير على ما يرام، وأنهم سيسجلون هدفًا، عندما تبدأ المباراة، يتوقف كل شيء، لذا، عليك أن تجد راحة البال للتعامل مع مواقف كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • ممرضو طاطا يتخلون عن الإضراب ويهبون لتقديم المساعدة في محنة الفيضانات
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات