مع اقتراب انطلاق الموسم الكروي 2024/2025 في سلطنة عُمان، تستعد الأندية بشكل مكثف من خلال التدريبات اليومية والتجارب الودية لتحقيق الجاهزية الكاملة. تواصل الأندية إبرام التعاقدات المحلية والخارجية، وتستكمل إجراءات تسجيل لاعبيها.

نادي السيب:

يواصل حامل اللقب تدريباته تحت قيادة المدرب الصربي نيكولا دروفيتش، بعد عودة اللاعبين الدوليين.

أعلن النادي تعاقده مع اللاعب الدولي جميل اليحمدي القادم من الدوري القطري بعقد يمتد لموسم واحد. بدأ اليحمدي مسيرته في فرق المراحل السنية قبل أن ينتقل لنادي الشباب ولعب لعدة أندية داخل وخارج عمان.

نادي النهضة:

يبدأ وصيف بطل الدوري والكأس اليوم معسكراً تدريبياً لمدة 6 أيام في دبي، يتخلله مباراتان أمام النصر والوصل يومي 7 و9 أغسطس. يسعى المعسكر لتعزيز الأداء العام، تحسين اللياقة البدنية، وتطوير المهارات الفنية والنفسية للاعبين. كما أكد نائب رئيس النادي شاهر الكعبي على أهمية التعاون بين الأندية العمانية والإماراتية، وسعي النادي الدائم للتنافس على الألقاب من خلال جهاز فني متمكن ومعرفة بالدوري المحلي. من أبرز التعاقدات الجديدة، ناصر الرواحي، محمد الغافري، بدر العلوي، والمدافع السوري عبدالرزاق المجد.

نادي عمان:

تستمر تدريبات الفريق في معسكر داخلي بمحافظة مسقط، وجددت إدارة النادي عقد المدرب الجزائري مهدي العوامن بعد نجاحه في الموسم الماضي.

نادي الشباب:

عزز الجهاز الفني بالتعاقد مع الإسباني جون كارلوس كمساعد للمدرب محسن درويش، وتم تعيين عبدالكريم الفارسي رئيساً لجهاز الكرة، وجمعة بني عرابة مديراً للفريق، وأحمد إياس معداً بدنياً، وعمر عكيل مدرباً للحراس، بالإضافة إلى عدد من التعيينات الأخرى في الجهاز الفني والإداري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني

بدأت تلوح في الافق معركة حامية الوطيس بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة على ضم نجمين من الدوري الالماني خلال الفترة المقبلة واللذين ينتهي تعاقدهما مع ناديهما بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الاول هو جوناثان تاه وهو الهدف الاول لفريق برشلونة بعد تعرض نجمه الصاعد مارك بيرنال الى الاصابة الى جانب عدم تواجد لاعبين ايضا في مركز قلب الدفاع سوى ايريك جارسيا وباو كوبارسي حيث يلعب جوناثان تاه في مركزي قلب الدفاع ووسط الملعب الدفاعي و ينتهي تعاقده مع ناديه بايرليفركوزن بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الثاني هو جوشوا كيميتش نجم وسط بايرن ميونخ الذي رفض تجديد تعاقده مع الفريق البافاري ويبدو هدفا ممتازا لكل من ريال مدريد الذي يرغب في ضمه ليكون بديلا لتوني كروس الذي اعتزل مع نهاية الموسم الحالي وايضا برشلونة الذي يرى فيه المدير الفني هانز فليك الاعب المثالي لخط الوسط في البارسا خاصة وان فليك قام بتدريب توني كروس خلال تواجده كمدير فني لبايرن ميونخ .

الصراع بين الناديين الكبيرين كشفته صحيفة الموندو ديبورتيفو التي اكدت ان برشلونة ينوي خلال يناير المقبل ضم الاعبين حتى لو دفع قيمة مادية لناديي بايرليفركوزن و بايرن ميونخ خاصة وان برشلونة سينهي ازماته المالية مع يناير المقبل وفقا لتصريحات رئيس النادي خوان لابورتا . اما ريال مدريد فيبدو مصرا على ضم جوشوا كيميتش و بدأ مفاوضات مع الاعب لضمه كلاعب حر مع نهاية الموسم الحالي مثلما سيكون الحال مع زميله الفونسو ديفيز .

 

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية