أثارت الفنانة عبير صبري، الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعين وذلك بسبب تصريحاتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في برنامج «تابوه»، قناة دجلة.

عبير صبري تكشف عن أمنيتها بعد دخولها الجنة

وكشفت عبير صبري، خلال اللقاء عن أمنيتها، قائلة: «الله أعلم ان شاء الله ربنا يدخل كل الناس الجنة، بس أنا بشوف آل باتشينو موهبة عظيمة لن تتكرر، طبعا أحب أمثل في الجنة واختار أمثل مع آل باتشينو، وأكيد في الجنة هبقى مشغولة بالحاجات الكتير الحلوة فكفاية آل باتشينو لأني بحبه جدا».

View this post on Instagram

A post shared by Nazar Al Fares - نزار الفارس (@nazaralfares)

وتحدثت عن أول أمنية لها بعد دخولها الجنة، قائلة: «أحب أشوف سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وأحب أشوف السيدة عائشة بحبها جدا وأشوف سيدنا الحسن والحسين».

آخر أعمال الفنانة عبير صبري

وكانت آخر أعمال الفنانة عبير صبري، هي مشاركتها في فيلم «ليلة العيد»، بطولة الفنانة يسرا، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

تدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة على النيل، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها.

اقرأ أيضاًعبير صبري تثير الجدل: «مينفعش أرتدي الحجاب.. ونفسي أمثل في الجنة»

برفقة خالد الصاوي.. عبير صبري تشارك كواليس مسلسل «زمالك بولاق»

منعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عبير صبري الفنانة عبير صبري تصريحات عبير صبري آخر أعمال الفنانة عبير صبري آل باتشینو عبیر صبری فی الجنة

إقرأ أيضاً:

بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت

شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها بصورة لها من إحدى غرف المستشفيات وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وأرفقت مع الصورة عبارة " شكرا لكل من سأل عليا، ربنا يتم شفايا على خير.

وكشفت طلبة تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة، فعلقت على الصورة قائلة : “الحمد الله مرارتي اتفقعت وشلتها”.


وتوالت التعليقات على المنشور داعية لها بالصحة وتمام الشفاء ، وكان أبرزهم الفنانة هبة مجدي حيث علقت قائلة:" الف سلامة عليكي حبيبتي شفاكي الله و عفاكي ربنا يقومك بالف سلامة" والفنانة هند رضا قائلة:"سلمتك ألف سلامة " ، والإعلامي تامر شلتوت قائلًا :"ألف سلامة"، والفنانة إيناس عز الدين قائلة:" حبيبتي الف سلامه عليكي ربنا يتمم شفاك على خير ".

فيلم الملكة  

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة، فيلم،"الملكة" بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية