نواف السالم

ينضم أسطورة الاتحاد السابق محمد نور، ونجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق حسين عبدالغني إلى قائمة محللي برنامج “دورينا غير”.

ويذاع “دورينا غير” على القناة السعودية، مع انطلاقة الموسم الجديد للدوري، بتقديم الإعلامي خالد الشنيف.

إقرأ أيضا:

دورينا غير .. برنامج جديد للمذيع خالد الشنيف في القناة السعودية

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: محمد نور

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية الكاملة للدكتور خالد محمود عبدالحليم محافظ قنا الجديد

ينشر “الفجر” السيرة الذاتية للدكتور خالد محمود عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، وذلك عقب تعيينه محافظًا لقنا خلفًا للواء أشرف الداودي المحافظ المنتهية ولايته.

فالدكتور عبدالحليم، من أبناء محافظة سوهاج، والذي درس وتخرج من مدارسها في مراحل التعليم المختلفة، وبعد تخرجه من الجامعة،  عمل مدرسًا بمركز التنمية الإقليمية بمعهد التخطيط القومي، كما شغل مناصب مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد وعضو مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد ومدير مشروع الدعم الفني للوزارة المنفذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الممول من الإتحاد الأوروبي، فضلا عن إنه عمل على ملفات اللامركزية وتطوير الإدارة المحلية منذ 2010.

 والدكتور عبدالحليم، له دراسات في مجالات التنمية بالمشاركة والتنمية المستدامة والحوكمة وتطوير الإدارة المحلية والتنمية الإقتصادية المحلية، كما إنه عمل مدرس زائر للسياسات الحضرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة 2012-2020، وإستشاري لعدد من المنظمات الدولية منها البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ومنظمة العمل الدولية وغيرها.

كما عمل في عدد من البرامج التنموية منها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول من البنك الدولي والحكومة المصرية، ومع التعاون الإنمائي الألماني في برنامج التنمية بالمشاركة للمناطق العشوائية، وكمدير لمرصد التنمية المحلية التابع لوحدة تطوير الإدارة المحلية وثم مديرًا للوحدة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية. 

فيما حصل خالد عبد الحليم على درجة الماجستير في سياسات الإسكان من جامعة نيوكاسل بالمملكة المتحدة (1995) والدكتوراة في مجال الإسكان لفقراء الحضر من جامعة وسط إنجلترا (UCE) ببرمنجهام (2003) بالمملكة المتحدة.

ويعد الدكتور خالد عبد الحليم احد كوادر وقيادات وزاره التنميه المحليه والذي عمل في العديد من المواقع القياديه المختلفه من اهمها إنه كان يشغل نائب مدير برنامج التنميه المحليه لتنميه الصعيد وعمل بعدها في منصب مدير برنامج التنميه المحليه لصعيد مصر. 

وكان من أهدافه خلال عمله بالبرنامج، أنه كان يستهدف عمل التنمية المحلية هناك، مثل إشراك المواطنين عبر جلسات التشاور للحصول على آرائهم في الخطة السنوية ويتم الاستماع لكل مطالب المواطنين ويتم دراستها لتنفيذ ما يمكن تنفيذه منها.

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • ميخائيل بوغدانوف وحسين عوض يبحثان حل الأزمة في السودان
  • طلال وطارق المرعبي زارا سفير السعودية وشكرا للملكة دعمها للبنان
  • النني وزيزو ينضمان إلى المنتخب الأولمبي .. وانتهاء مشكلة إلغاء الدوري
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • السيرة الذاتية الكاملة للدكتور خالد محمود عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية
  • السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • برج فاخر لترامب في السعودية.. ومخاوف من تضارب مصالح