استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد رئيس مجلس إدارة جمعية رؤية لتنمية القدرات البشرية الأستاذ موسى بن محمد حردي، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة .
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية رؤية لتنمية القدرات البشرية
أخبار متعلقة تحسين واجهة أكثر من 100 مبنى ومجمعًا تجاريًا بالظهران في 6 أشهرمسار صحي وتطوير طرق.. مشاريع تنموية جديدة في رأس تنورةوقدم حردي لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن مهام الجمعية وما تقدمه من برامج ودورات تدريبية لتنمية القدرات البشرية بالإضافة للخدمات الاستشارية والتي تسهم في تطوير شباب وشابات الوطن.
ورفع حردي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للجمعية وبرامجها .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام أمير الشرقية التنمية البشرية تنمية القدرات البشرية لتنمیة القدرات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مشروع باديا أحد المشروعات التي تتبع فيها الدولة المصرية نهجا جديدا، بالشراكة مع القطاع الخاص، وبدأت الدولة جني هذه الثمار، مؤكدا حرصه على التواجد في حفلات افتتاح مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته في حفل افتتاح جامعة باديا، أنّ الدولة المصرية حريصة على تعظيم الشراكة والاستفادة من أصول الدولة، مشيرا إلى أنّ الدولة تشارك بالأرض والمستثمرين والقطاع الخاص يقوم بعملية التنمية، والنتيجة تكون مثمرة وبناءة بالنسبة للطرفين.

وأكد مدبولي، أن افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية، وهو ملف مهم للحكومة الجديدة، إذ تعمل الحكومة على استقطاب جامعات خاصة متميزة، وجامعات دولية بالشراكة مع جامعات كبيرة لها اسمها المرموق.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة
  • نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الدوري لهيئة تطوير المنطقة الشرقية
  • رئيس الوزراء: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية
  • أمير الكويت يقبل استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية يطالب بفرض السلام في غزة