استشهد 20 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم، في عمليات قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدفت مستشفيات وخيام للنازحين ومنازل في مناطق مختلفة من قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأهلى العربي بمدينة غزة، باستشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال استهدف مركبتهم قرب الدوار الكويتي جنوب مدينة غزة، كما استشهد فلسطينيان في قصف استهدف تجمعات للفلسطينيين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.


أخبار متعلقة رابطة العالم الإسلامي تستنكر الجريمة الإرهابية الشنيعة في مقديشومستوطنون ينفذون اعتداءات على رام الله والخليل في الضفة الغربيةوفي مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ارتفع عدد شهداء المنزل الذي قصفته طائرات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الفاخورة غرب المخيم إلى ثمانية شهداء من عائلة واحدة، إضافة إلى العديد من الجرحى، كما استشهد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف ساحة مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، وكذلك غارة ثانية استهدفت أحد المنازل غرب المدينة، التي تعرضت لقصف من الزوارق الحربية الإسرائيلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة قصف للاحتلال فی قصف

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة

أعلنت مصادر طبية، صباح اليوم الأحد، 07 سبتمبر 2024، وصول شهداء، وإصابات، إلى المراكز الصحية، نتيجة سلسلة غارات إسرائيلية طالت عدة مناطق في قطاع غزة .

وفي أحدث استهدافات المدارس، استشهد 4 مواطنين وأصيب 15 مواطنًا بجروح متفاوتة إثر قصف طال خيام النازحين بمدرسة حليمة السعدية في منطقة جباليا النزلة شمالي قطاع غزة.

واستشهدت سيدة وطفل إثر قصف طال شقة سكنية لعائلة "عوض الله" في عمارة الغرباوي قرب دوار الشباب والرياضة بحي النصر غربي مدينة غزة.

كما استشهد 4 مواطنين بينهم طفلين، وأصيب 10، إثر قصف استهدف شقة سكنية لعائلة "عيد" في عمارة الهمام في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفي مخيم النصيرات، استشهد 5 مواطنين بينهم طفل باستهداف مجموعة من الأهالي بمنطقة الحساينة غرب المحافظة.

وسمعت انفجارات كبيرة بمدينة غزة طوال ساعات الليل، تبين أنها ناتجة عن نسف مبانٍ في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف حي الزيتون
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • 5 شهداء و 19 مصابا في غارات إسرائيلية على ريف حماة السورية
  • 4 شهداء و 15 مصابا في غارات إسرائيلية على ريف حماة السورية
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات
  • ليلة دامية.. الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات مكثفة بمناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان
  • شهداء وجرحى في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات اسرائيلية استهدفت مدرسة ومنازل في غزة