تهم توقعات تنسيق كلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق بنين الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية، وذلك بعد إعلان نتيجة الثانوية الازهرية في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي، إذ يرغب الطلاب في الالتحاق بكلية اللغة العربية، ويرصد «الوطن» في السطور التالية توقعات تنسيق كلية اللغة العربية لطلاب الأزهر.

توقعات تنسيق كلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق بنين

وحول توقعات تنسيق كلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق بنين، ينظر الطلاب إلى نتيجة العام الماضي المرتبطة بتوقعات السيو، وذلك كمؤشر لتنسيق الكلية للعام الحالي، وبناء على نسب النجاح التي أعلن عنها الأزهر الشريف خلال المؤتمر.

وتأتي توقعات تنسيق كلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق بنين بناء على نسب النجاح وتنسيق العام الماضي، إذ تأتي كلية اللغة العربية الزقازيق تخصص عام علمي انتظام بحد أدنى 420 درجة، وعلمي انتساب حد أدنى 351 درجة، وأدبي انتظام بحد أدنى 385 درجة، وأدبي انتساب بحد أدنى 315 درجة.

تنسيق كليات الأزهر

بينما تأتي كلية اللغة العربية الزقازيق شعبة التاريخ والحضارة علمي انتظام بحد أدنى 405 درجات، وعلمي انتساب حد أدنى 364 درجة، وأدبي انتظام بحد أدنى 384 درجة، وأدبي انتساب حد أدنى 315 درجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق كليات الأزهر توقعات تنسيق كلية اللغة العربية جامعة الأزهر جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها

بدأت جامعة الأزهر أعمال التنسيق لكلياتها من أمس السبت على أن يستمر حتى الخميس المقبل، وفي هذا الإطار يحرص عدد كبير من طلاب الثانوية الأزهرية على معرفة التوقعات والمؤشرات المتوقعة للكليات.

تسجيل التنسيق لطلاب جامعة الأزهر

وأوضح مصدر مسؤول بإدارة التنسيق بجامعة الأزهر أنه حتى الآن لا يمكن إعلان مؤشرات أو توقعات، حيث إن أعمال التنسيق بدأت من 24 ساعة فقط، ويجري تسجيل الطلاب لرغباتهم، وبناء على تسجيل الطلاب تتضح المجاميع المطلوبة لكل كلية، لافتا إلى أن هناك نظاما إلكترونيا متكاملا يسجل عليه الطلاب رغباتهم عبر بوابة مصر الرقمية بما يضمن الشفافية في التنسيق والتسجيل.

تسجيل الرغبات

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات الخميس الموافق 12 أغسطس سيتم تنظيم مؤتمر صحفي لإعلان نتائج التنسيق وأعداد الطلاب المتقدمين للتنسيق في الكليات، موضحا أنه يتم تقديم خدمات تسجيل الرغبات في معامل التنسيق على مستوى فروع جامعة الأزهر بالمحافظات والقاهرة الكبرى، ويتضمَّن كل معمل فريقا من المختصين لمساعدة الطلاب وإرشادهم.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها
  • بدء تنسيق قبول الطلاب الوافدين بكليات جامعة الأزهر.. رابط مباشر 
  • تعرف على قائمة الكليات المتاحة لعلمي وأدبي بجامعة الأزهر 2024
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الكليات المتاحة لطلاب علمي وأدبي
  • مفاجأة في تنسيق كلية العلوم الصحية بالمرحلة الثالثة.. اعرف الحد الأدنى
  • تنسيق الأزهر 2024.. الكليات المتاحة لطلاب وجه قبلي «علمي» في 8 محافظات
  • تنسيق جامعة الأزهر 2024.. خطوات التسجيل وتوقعات القبول في الكليات المختلفة
  • تنسيق الأزهر 2024 علمي بنين.. التسجيل مستمر حتى الخميس المقبل
  • تنسيق جامعة الأزهر 2024.. كليات جديدة متاحة لطلاب علمي وأدبي
  • رئيس «جامعة القناة»: خريجو كلية التكنولوجيا يعملون في كبري الشركات الصينية