أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: ريال مدريد آخر فريق أدربه برشلونة مطالب بتقديم تنازلات في صفقة أولمو!


لم يطرأ أي جديد بشأن مستقبل الجناح الدولي الإسباني نيكو وليامز «22 عاماً» لاعب أتلتيك بلباو، ولا يعرف أحد حتى الآن، ما إذا كان سيبقى مع ناديه الباسكي، أم يذهب إلى برشلونة.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية مستقلة، أن بلباو يأمل في الاحتفاظ بوليامز موسماً آخر على الأقل، بينما يسعى برشلونة في طلبه بقوة لتدعيم هجومه قبل انطلاق الموسم الجديد، واللاعب نفسه يميل إلى اللعب لـ«البارسا»، بينما أغلق وليامز تماماً الباب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيراً إلى أنه يفضل البقاء في الدوري الإسباني «الليجا»، ما يعني إما بقاءه في ناديه الحالي أو الانتقال إلى برشلونة.


ومن جانبها، قالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن برشلونة وبلباو لا يعرفان القرار الذي سيتخذه وليامز هذا الصيف، وقبل انطلاق بطولة الدوري، لأن اللاعب لم يتخذ قراره النهائي بعد، فيما يتعلق بمستقبله، ولكنها أشارت إلى أنه يريد أن يكون مستقبله واضحاً للجانبين الباسكي والكتالوني، قبل أن يبدأ تدريبات الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة إرنستو فالفيردي المدير الفني لبلباو.
وعندما سُئل فالفيردي عن مستقبل لاعبه وليامز، قال: نعرف جميعاً أنه لاعب ممتاز وعنصر مهم في الفريق، وننتظر لنرى ما قد يحدث، لأن كل يوم نسمع جديداً في الصحافة ووسائل الإعلام الأخرى، بشأن ملف هذا اللاعب، ولهذا فإننا لا نستطيع أن نفعل شيئاً، ونكتفي بالاسترشاد بما يُكتب من متابعات للموقف في الصحافة.
ويبدأ الدوري الإسباني في منتصف أغسطس الجاري بلقاء بلباو أمام خيتافي 15 أغسطس، ويأمل مسؤولو بلباو أن يكون وليامز اتخذ قراره قبل موعد المباراة.
بدأ وليامز، المولود في 12 يوليو 2002، ممارسة كرة القدم في سن العاشرة بأكاديمية أوساسونا موم 2012-2013، ثم انتقل إلى أتليتك بلباو «ب» في 2013 وحتى 2019، ثم تم تصعيده للفريق الأول في 2021.
ولعب وليامز لمنتخبي الشباب تحت 18 و21 سنة، وانضم إلى المنتخب الأول «لاروخا» عام 2021.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة بلباو الليجا

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن قرار جديد من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع نجم خط وسط الفريق إمام عاشور خلال الموسم الكروي المقبل 2024 - 2025.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة «للوطن سبورت»، أن السويسري مارسيل كولر ينوي تغيير مركز إمام عاشور في الملعب خلال الموسم المقبل، لافتًا إلى أنّ اللاعب سيشارك في مركز الجناح الأيسر بدلا من خط الوسط، في ظل كثرة عدد اللاعبين في خط وسط الفريق بالموسم المقبل، وأيضا لنقص عدد اللاعبين في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر.

كولر: إمام عاشور يجيد اللعب في هذا المركز

وأشار المصدر إلى أن مشاركة إمام عاشور خلال المباريات الأخيرة من الدوري في هذا المركز كان تمهيدا لمشاركته به خلال الموسم الجديد، كما أنه لعب في هذا المراكز من قبل سواء مع الأندية التي لعب لها قبل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، أو مع منتخب مصر، وقدم مردودا متميزا.

ويعاني النادي الأهلي من نقص عدد الأجنحة في الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى قطر القطري، ومحمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي، ولا يوجد داخل الفريق في مركز الجناح سوى حسين الشحات، ورضا سليم، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا
  • محمود محي الدين: 2026 قد يكون عام التخلص من صندوق النقد الدولي
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني