كتب الامين العام لحزب "الطاشناق" النائب هاغوب بقرادونيان عبر منصة "إكس": "تمرّ السنوات وتبقى الحرقة نفسها في قلوبنا منتظرين الحقيقة الكاملة والعدالة المنصفة لشهداءٍ أبرياء، ذنبهم الوحيد أنّهم كانوا في قلب العاصمة".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: بقرادونيان لبنان

إقرأ أيضاً:

سيلينا جوميز تتحدى نفسها وتغنى بالإسبانية في فيلم جديد

أعربت سيلينا جوميز عن حماسها لفيلمها القادم "إميليا بيريز"، إذ تشارك نجمة هوليوود في الفيلم المنتظر مع زوي سالدانا وكارلا صوفيا جاسكون بأغنية باللغة الإسبانية.

وبحسب موقع "هالو"، يتناول الفيلم الذي نال استحسان النقاد، والذي فاز بالفعل بجائزة أفضل ممثلة وأفضل موسيقى تصويرية في مهرجان كان السينمائي، قصة أربع نساء في المكسيك. 

وتؤدي سيلينا إحدى أغاني "مي كامينو" خلال مشهد كاريوكي عاطفي مع إدغار راميريز، ووصف مؤلف الفيلم كليمنت دوكول الأغنية بأنها "أغنية بانك للغاية وممتعة للغاية"، كما نصحته سيلينا جوميز  بمشاهدة فيلمها الوثائقي "سيلينا جوميز: عقلي وأنا" قبل العمل على الإنتاج.

ومن المقرر طرح الفيلم في دور عرض مختارة في نوفمبر وعلى Netflix في 13 نوفمبر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا، وتمنح خدمة البث المشاهدين نظرة أولى على تصوير سيلينا جوميز من خلال مشاركة مقطع من مشهد الكاريوكي حيث يمكن رؤيتها وهي تغني "Mi Camino".

وكف طاقم العمل أن أغاني الفيلم جرى تسجيلها مسبقًا، وهو أمر معتاد في الأفلام الغنائية، حيث يقوم الممثلون بمزامنة أصواتهم مع أصواتهم حتى يتمكنوا من التركيز على الرقصات والتمثيل.

 وأوضح المخرج الفرنسي جاك أوديار لتودوم: "ما نسمعه في الفيلم هو مزيج من التسجيلات الأصلية مع الأداء التمثيلي المميز".

وقالت كاميل: "ربما كان هذا المشروع هو الأكثر تحديًا في حياتنا.. كنا نعلم أننا نشارك في مشروع ربما لايتاح لنا مرة أخرى .. شعرنا كأننا نصنع عمل يفوق قدراتنا لذا كنا بحاجة إلى التحلي بالصبر والشجاعة.. نحن الاثنان مصممان للغاية، لكن جاك دفعنا إلى أن نكون أكثر تصميمًا - ولم أر أبدًا شخصًا جادًا في عمله مثل جاك ".

تجربة سيلينا جوميز في الفيلم الجديد 

وكانت سيلينا جوميز نشرت مقطع فيديو على انستجرام وثقت فيه بعض المشاهد من دور جيسي في الفيلم.

وظهرت سيلينا جوميز في منزلها مرتدية بيجامتها وهي تبكي بعد تلقيها مكالمة هاتفية من مدير أعمالها لإبلاغها بأنها اختيرت للمشاركة في المشروع. 

وقالت خلال المقطع: "لا أصدق أنني حصلت على الفيلم، سأبكي الآن"، وأضافت: "لا أريد البكاء"، بينما كانت تغطي وجهها بيديها وتبدأ في البكاء بالفعل. 

 

وظهرت سيلينا جوميزفي باقي المنشور ببعض اللحظات خلف الكواليس، بما في ذلك احتضان جوميز لكارلا صوفيا جاسكون ، نجمة الفيلم الرئيسية، والتقاط بعض الصور أثناء تصفيف شعرها ووضع المكياج. 

مقالات مشابهة

  • «العمل الوطني الفلسطيني»: ما تبقى من مدارس غزة تحول إلى مراكز إيواء النازحين
  • مستغانم: الإطاحة بشبكة لتنظيم رحلات “الحرقة”
  • هل تستطيع أوروبا الدفاع عن نفسها؟
  • خالد ميري يكتب: في صدارة القوة الناعمة
  • أمريكا.. الصديق الخائن
  • يديعوت أحرونوت .. خطة إسرائيلية جديدة لتهجير ما تبقى من سكان مدينة غزة
  • سيلينا جوميز تتحدى نفسها وتغنى بالإسبانية في فيلم جديد
  • سعي أمريكي لإنهاء حرب غزة.. وخطة إسرائيلية لتهجير ما تبقى من السكان
  • يديعوت أحرونوت: خطة إسرائيلية جديدة لتهجير ما تبقى من سكان مدينة غزة
  • فتاة تشنق نفسها داخل دارها في مدينة الصدر شرقي بغداد