المناطق_واس

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

 

أخبار قد تهمك تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة 21 يوليو 2024 - 11:49 صباحًا “البيئة”.. مكة المكرمة تتصدر مناطق المملكة بإنتاج أكثر من 442 ألف طن من البطيخ سنويًا 13 يوليو 2024 - 10:34 مساءً

 

أقدم / طاهر بن أحمد بن علي حدادي – سعودي الجنسية – على ترويج مادة الحشيش المخدر، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

 

 

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني / طاهر بن أحمد بن علي حدادي يوم الأحد 29 / 1 / 1446هـ، الموافق 4 / 8 / 2024م بمنطقة مكة المكرمة.

 

 

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت ذاته كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: حكم القتل مكة المكرمة مکة المکرمة

إقرأ أيضاً:

ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض

قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على مقيم من الجنسية المصرية قتل زوجته ووالدتها.
وأشارت الشرطة إلى أنه اعتدى على زوجته ووالدتها من الجنسية نفسها بسلاح أبيض إثر خلاف بينهم.جرائم قتلوأدى هذا الاعتداء إلى وفاتهما، فيما جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مقيم اعتدى على زوجته ووالدتها بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاتهما. pic.twitter.com/OTJ7r1X9X5— الأمن العام (@security_gov) September 7, 2024
أخبار متعلقة الحرب على المخدرات.. إحباط تهريب 675 كيلوجرامًا من نبات القاتبالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم باكستانيا تعزيرا وتكشف اسمه وما أُدين به
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة عسير
  • الداخلية: تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن في تبوك
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في باكستاني لتهريبه الهيروين إلى المملكة
  • تنفيذ حكم القتل في 3 مواطنين قدموا الدعم لكيانات إرهابية
  • تنفيذ حُكم القتل في (3) مواطنين أقدموا على ارتكابهم أفعال مجرمة تنطوي على خيانة وطنهم
  • ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر في الرياض
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة