نبّه المركز الوطني للأرصاد في تقريرٍ له اليوم، من هطول أمطار مصحوبة برياح شديدة السرعة على محافظات بحرة (الشعيبة) والليث والقنفذة.
وبين أنها تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية, وتساقط البرد وجريان السيول وارتفاع الأمواج, وصواعق رعدية، مشيرًا إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد": أمطار على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة - واس

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); طقس اليومأشار المركز الوطني للأرصاد إلى استمرار التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، فيما لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من مرتفعات تلك المناطق.
في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف، حائل، الحدود الشمالية والشرقية.أخبار متعلقة عاجل | "الدفاع المدني" تطرح وظائف فنية للرجال.. إليك رابط وشروط التقديم حظر التدخين وصناديق لفرز النفايات.. اشتراطات جديدة للمنشآت الرياضية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة مكة المكرمة أمطار مكة أمطار الأرصاد الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءً

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات من هطول أمطار متفاوتة اليوم السبت، على مناطق الباحة وجازان وتبوك.
ونبه "الأرصاد"، من أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, وجريان للسيول وتساقط البرد, على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والمخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها. وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

الإنذار البرتقالي - #منطقة_الباحة - #الباحة #الحجرة #العقيق ...+6
أخبار متعلقة "أم القرى" تفوز بجائزة تحفيز لأفضل مبادرات وطنية لعام 2024للمنشآت والمشاريع.. 3 تصنيفات لتأسيس وتقديم خدمات الاتصالاتللتفاصيل https://t.co/qgBEx3wewJ #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/pOsmv6Zy3v— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 6, 2024
أمطار على جازان وتبوك
ونبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان ، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية و تساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب وجزيرة فرسان، ومركز الفطيحة.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.
ونبه المركز الوطني للأرصاد، اليوم من أمطار خفيفة على منطقة تبوك، ومحافظة تيماء، يصاحبها رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.‏

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • حتى الجمعة.. أمطار متباينة الشدة على 10 مناطق
  • “الأرصاد” تتوقع هطول أمطار غزيرة على عدة محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على عدة محافظات
  • بالأماكن والمواعيد.. تنبيه من أمطار على أجزاء من المدينة المنورة
  • الأرصاد يحذر من أمطار رعدية على عدة محافظات يمنية في الساعات القادمة
  • “الأرصاد اليمني” يتوقع أمطار رعدية متفاوتة الشدة ويدعو للاحتماء من العواصف
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءً
  • طقس السعودية.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من عدة مناطق
  • “الأرصاد اليمني” يشدد على ضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية