الوطن:
2024-09-09@12:58:45 GMT

رحمة حسن تفاجئ الجمهور.. هل تسير على خطى محمد صلاح؟

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

رحمة حسن تفاجئ الجمهور.. هل تسير على خطى محمد صلاح؟

في الوقت الذي تفضل فيه الفنانة رحمة حسن الاختفاء عن الشاشة والابتعاد عن السينما، فاجأت جمهورها باتجاهها للقراءة، ففي الساعات الماضية شاركت متابعيها عبر «إنستجرام» صورة لكتاب أشادت به وبأحداثه، بطريقة شبهها جمهورها بلاعب المنتخب المصري وليفربول محمد صلاح.

«ستوري» لـ رحمة حسن تفاجئ الجمهور

نشرت الفنانة رحمة حسن في الساعات الماضية عبر خاصية «استوري» على «إنستجرام»، صورة من كتاب «عدَّاء الطائرة الورقية» وهو الكتاب الثاني الذي تقرأه للكاتب خالد حسيني قائلة: «استكمال لنفس الكاتب ونفس منطقة الأحداث لكن بأشخاص جداد، الشيء الوحيد المتشابه ما بين الشخصيات إن مخيلتهم قوية، عندهم قدرة علي التخيل كبيرة، وأنا حبيت ده أوي».

انتشرت صورة الاستوري التي شاركتها رحمه حسن بين متابعيها، إذ وصفوا طريقتها بأنَّها مشابهة للاعب محمد صلاح، والكتب التي كان يشاركها مع متابعيه عبر خاصية «استوري» مثل «فن اللامبالاة» و«محاط بالحمقى».

مع كل صورة اقتباس 

ومنذ أيام، شاركت الفنانة رحمة حسن متابعيها على «إنستجرام» صورًا جديدة بفستان أحمر، وكان ذلك أحدث ظهور لها بعد غياب، وقالت: «كل مرة هنزل صور جديدة، هكتب جملة، أو اقتباس من كتاب عجبني وأثر فيا وحبيت معناه»، ثم كتبت اقتباسها مع الصورة من رواية «عزازيل» ليوسف زيدان: «عرفت أن الرجل لا يعرف شيئًا، أو لعله هو يعرف شيئًا لا أعرفع، أو أن كلينا يتوهم ما يعتقد أنه يعرفه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحمة حسن محمد صلاح محاط بالحمقى الفنانة رحمة حسن رحمة حسن

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"

تم تكريم الفنانة فريدة سيف النصر أمس الجمعة الموافق يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام الحالي 2024 ضمن فعاليات مهرجان الـ Dear guest، وذلك عن دور سترة العترة في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.


فريدة سيف النصر تعبر عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الدير جيست


عبرت الفنانة فريدة سيف النصر عن سعادتها البالغة في تكريمها بمهرجان الدير جيست وحصولها على جائزة من تصويت الجمهور، حيث نشرت صورة لها وهى تضع جائزة التكريم على رأسها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وعلقت على الصورة قائلةً:
لو أعرف إن الناس هاتتلم وأتصور وكل القنوات قفشوني كنت حطيت ميك اب مع الأسف حطيت رووج فقط وقولت هاخد الجائزه وأمش ماحصلش  إعذروني بقي".


وتابعت فريدة سيف النصر:
"ولما يتقال لك الجائز: دي بسبب أعلي تصويت وزي ماقاللي عمر أديب وعمر الليثي أنا أحط تصويت جمهوري علي راسي طبعا وزي ماقالت بوسي من الخليج للمحيط..ياما إنت كريم يارب..شكرا للي بيحبوني بأي شكل".

منشور الفنانة فريدة سيف النصر عبر حسابها على الرسمي على موقع فيسبوك 

 

آخر أعمال فريدة سيف النصر

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة فريدة سيف النصر هو مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم الماضي، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور أحداثه حول أخان شقيقان يعملان في النصب والجريمة ومن ثم تعرضهم عمليات النصب للعديد من المشاكل والعقبات 
وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، زينة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، مريم الجندي، هدى الأتربي، أحمد كشك، زينب العبد، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • الرئيس السابق للمؤسسة العامة للموانئ محمد عبدالكريم بكر إلى رحمة الله
  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • سارة الودعاني تفاجئ متابعيها بقرار اعتزالها سناب شات .. صورة
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها