ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عديدة لاقتها مسرحية الشهرة للمخرج خالد خلال، بعد عرضها على مدار 3 ليال ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، وذلك ضمن مجموعة متنوعة من الأعمال المسرحية، التي من المقرر عرضها ضمن فعاليات المهرجان على مدار شهر أغسطس الجاري.

وعبر الجمهور عن إعجابهم بالعرض المسرحي عبر منصات التواصل الاجتماعي، للإشادة بالعمل الفني وأبطاله والقائمين عليه، وجاء من ضمن التعليقات: «مايسترو المسرح خالد جلال يقدم أروع وأمتع ما وصل له العالم في فن الإخراج، تجلس وتنبهر ببراعته وأنت تشاهد مسرح على الخشبة وسينما على الشاشة أمامك وأكثر من 39 موهبة تتحرك أمامك تمثيلا وغناء في ثلاث ساعات قدم فيهم المجتمع المصري بكل تنوعاته والنفس البشرية.

. مسرحية الشهرة هدية خالد جلال لكل شباب العرب».

وتتسع قائمة الإشادات لتشمل: «كوميديا واستعراض مواهب حقيقية استمتعنا بيها في مسرحية الشهرة»، «كانت سهرة سعيدة في مسرحية الشهرة، والله الواحد حاسس أنه سافر برادوي مش العلمين شكرا على المتعة والعرض الفخم».

تفاصيل مسرحية الشهرة

وتدور أحداث مسرحية الشهرة في إطار كوميدي استعراضي حول عدد من الشباب الموهوبين الذين يبحثون عن فرص الالتحاق بمؤسسة فنية مرموقة، ويخوضوا صراع طويل من أجل تحقيق حلم الشهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية الشهرة مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 عروض مهرجان العلمين مسرحیة الشهرة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"

 

صلالة- خالد بن سالم السيابي

تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان ظفار السينمائي الدولي، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفية.

وسيضم المهرجان في نسخته الأولى حفل الافتتاح الذي سيتم خلاله تكريم العديد من النجوم وضيوف المهرجان الذين قدموا للساحة الفنية والسينمائية العديد من الأعمال التي أسهمت في تطور مجال السينما والفن.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، العديد من الفعاليات المتمثلة في ورشتين للمهتمين بالأعمال الفنية السينمائية يقدمها متخصصون في هذا الجانب، كما ستضم أيام المهرجان استعراض الأفلام المشاركة والمتأهلة في مسابقات المهرجان والبالغ عدد 41 فيلما وثائقيا وروائيا من مختلف دول العالم.

وستقام خلال أيام انعقاد المهرجان جلسة "سيرة ومسيرة" للفنانين والتعرف عليهم عن قرب، كما ستضم فعاليات المهرجان العديد من الزيارات والجولات السياحية لتعريف المشاركين والضيوف بما تزخر به المحافظة من معالم سياحية.

 

مقالات مشابهة

  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • المخرج عصام السيد يوجه رسالة إلى المبدع خالد جلال: «جواهرجي النجوم»
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي