مأرب برس:
2024-09-09@12:56:50 GMT

بريطانيا تؤكد استهداف سفينة بصاروخ قرب عدن

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

بريطانيا تؤكد استهداف سفينة بصاروخ قرب عدن

وأشارت تقارير سابقة من هيئة عمليات التجارة وأمبري إلى أن السفينة ربما تعرضت لهجوم لم يعرف سببه مما أدى إلى نشوب حريق محتمل على متنها. وذكرت الهيئة وأمبري في إشعارين أنه لم تقع إصابات وأن جميع أفراد الطاقم بخير.

"وول ستريت" تبحث عن علامات لما سيحدث بعد بداية أغسطس الصعبة قصص اقتصادية وول ستريت"وول ستريت" تبحث عن علامات لما سيحدث بعد بداية أغسطس الصعبة وقالت الهيئة إن هذه السفينة هي نفسها التي تعرضت لواقعة في وقت سابق على بعد 170 ميلا بحريا شرقي عدن والتي أشارت لها باسم جروتون.

وقالت أمبري أيضا إنها تلقت بلاغا عن الواقعة، وإن تقديراتها "تشير إلى أن السفينة قد استهدفت في وقت سابق اليوم وأبلغت عن انفجار قريب"

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تراجعات أسبوعية قوية في وول ستريت بعد تقرير الوظائف

أغلقت الأسهم الأميركية على انخفاض، الجمعة، تحت ضغط تقرير الوظائف الذي أظهر استمرار تباطؤ سوق العمل لكنه ترك المتعاملين غير متأكدين من المدى الذي سيذهب إليه مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي في خفض أسعار الفائدة.

وسجل المؤشران ستاندرد اند بورز 500 وداو جونز أكبر انخفاض أسبوعي منذ مارس 2023، كما سجل المؤشر ناسداك أكبر تراجع أسبوعي منذ يناير 2022.

وأظهرت بيانات وزارة العمل الأميركية أن أصحاب العمل في الولايات المتحدة أضافوا 142 ألف وظيفة في أغسطس، وهو ما يقل عن توقعات المحللين، وتم تعديل نمو الوظائف في يوليو بالخفض إلى 89 ألف وظيفة، وهو أيضا أقل من التقديرات.

وبلغت رهانات المتداولين على خفض أسعار الفائدة بواقع 25 نقطة أساس في سبتمبر 73 بالمئة، وفقا لأداة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي، وبلغت الرهانات على خفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس 27 بالمئة، انخفاضا من ارتفاع قصير الأمد إلى 51 بالمئة عقب التقرير.

وأغلق المؤشر ستاندرد اند بورز 500 منخفضا 94.99 نقطة، أي 1.73 بالمئة، إلى 5408.42 نقطة. وخسر المؤشر ناسداك المجمع 436.83 نقطة، أي 2.55 بالمئة، ليغلق عند 16690.83 نقطة. وتراجع المؤشر داو جونز الصناعي 410.34 نقطة، أي 1.01 بالمئة، إلى 40345.41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الأبناء الأربعة والمعيشة الصعبة
  • قائد الحرس الثوري: هاجمنا 12 سفينة إسرائيلية رداً على اعتداءات على ناقلات نفط إيرانية
  • حزب الله: تصدينا لمسيرة إسرائيلية من نوع هيرون بصاروخ في أجواء البقاع
  • علي جُمعة: علموا أولادكم حب النبي فهو سفينة النجاة
  • وول ستريت جورنال .. عائلات الأسرى قلقة من نفاد الوقت
  • تراجعات أسبوعية قوية في وول ستريت بعد تقرير الوظائف
  • إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة
  • وول ستريت جورنال: العقوبات المتوقعة على إيران قد تشمل حظر شركة الطيران "إيران" في المطارات الأوروبية
  • وول ستريت جورنال: أميركا وأوروبا تنسقان عقوبات ضد إيران بسبب دعمها لروسيا
  • السلطات الصربية تسعى لانتشال السفينة الحربية النازية الغارقة في نهر الدانوب