تقديم الهدايا المختلفة والمبتكرة للطلاب الناجحين في الثانوية العامة 2024 من العادات المصرية الأصيلة، لإدخال البهجة والسرور عليهم بعد الانتهاء من مرحلة تحديد المصير التي يترتب عليها اختيار كلية الأحلام، وهناك هدايا بسيطة يمكن إعدادها في المنزل من صنع الأيدي، أو كتذكار من محلات الهدايا، وكذلك بعض الهدايا باهظة، ويستعرضها التقرير التالي.

هدايا لإسعاد طلاب الثانوية العامة

توجد العديد من الهدايا المناسبة لطلاب الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحانات فيما يلي 5 أنواع من الهدايا المقترحة على «قد الإيد»، بحسب ما ذكره موقع «teachers»، التربوي التعليمي:

 الإكسسوارات والعطور. الجوابات التي تثمن من جهود المذاكرة وطباعة الصور في المدرسة وخارجها. الشيكولاتة إذ تعتبر من أجمل هدايا طلاب الثانوية العامة. من الهدايا المميزة وعلى قد الإيد تصميم «نوتة» التي تحدد أهداف الحياة ويكتب فيها الخطوات المستقبلية بعد الثانوية العامة. حافظة المشروبات الساخنة والباردة، إذ أنها من الأشياء التي سيحتاجها في المرحلة الجامعية.

 

هدايا غالية لطلاب الثانوية العامة

يختلف تقديم الهدايا لطلاب الثانوية العامة بين الغالية وعلى «قد الإيد»، وفقًا للتفضيلات وللهوايات والحالة المادية:

الساعات فهي من الهدايا التي تجذب الطلاب ويفضلونها وتناسب المرحلة الجامعية. المكياج يعتبر من الأمور الأساسية لكل فتاة قبل دخول المرحلة الجامعية. الأجهزة الإلكترونية مثل الساعات الذكية و«اللاب توب»، وتساعد على تنمية مهاراتهم المختلفة. تذاكر حضور عرض مسرحي أو سينمائي.

هدايا يدوية «هاند ميد»

يعتبر بوكس الثانوية العامة من أبرز تلك الهدايا، وتختلف محتوياته على حسب الحجم والسعر، ومن الممكن وضع به العملات الورقية وبعض الهدايا التي يحبها الطالب مع جمل الطاقة الإيجابية.

طرق إعداد «بوكس» الهدايا

الأدوات:

ورق كانسون. ورق تغليف هدايا. قلم. مقص. خيط ذهبي.

طريقة الإعداد:

اصنع من ورق الكانسون على شكل صندوق. الصق عليه من جميع الجهات ورق تغليف الهدايا. إذا أردتم إضافة شكل، اطبعوه مسبقًا مع اللصق على البوكس. تجميع الخيوط الذهبية معًا ولصقها على الطوق. من خلال ورق تغليف الهدايا ممكن أن تكتب رسائل مختلفة لتحفيز طلاب الثانوية العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة 2024 طلاب الثانویة العامة من الهدایا قد الإید

إقرأ أيضاً:

هدايا بقيمة 20 مليون ليرة في حفل زفاف بجنوب شرق تركيا

في حفل زفاف أسطوري استمر لمدة يومين وليلتين، احتفلت عشيرة جيركي بقيادة زعيمهم شاكير أديامان بزفاف ابنه سيردار أديامان على ديلاين جفتيشي في قرية شاناكلي على طريق هكاري-فان.
شهد الحفل حضوراً مميزاً من زعماء العشائر، ورؤساء البلديات من المدن والمقاطعات والبلدات، بالإضافة إلى ممثلين عن القوات المسلحة، والأحزاب السياسية، والمنظمات غير الحكومية، فضلاً عن آلاف الضيوف من داخل البلاد وخارجها.

تم تجهيز طاولة الهدايا وفقاً لتقاليد العشيرة، حيث قام حوالي 15 شخصاً بعدّ الأموال التي قدمها الضيوف. بعد انتهاء عملية العد، تم الكشف عن أن المبالغ المجمعة بلغت 5 ملايين و150 ألف ليرة تركية. كما تم تقديم 5 كيلوغرامات من الذهب للعروس، والتي تبلغ قيمتها الحالية حوالي 14 مليون ليرة تركية.

أعرب شاكير أديامان، والد العريس وزعيم للعشيرة، عن امتنانه لجميع الضيوف المشاركين، مؤكداً أن روح التعاون والتضامن في الأعراس والمناسبات تعكس ثقافة قديمة تتوارثها الأجيال.
من جانبه، شكر ميكائيل أديامان، صديق العريس، جميع الضيوف الذين شاركوا في هذه المناسبة السعيدة، وأعرب عن سعادته الكبيرة بما قدموه من دعم وحضور من داخل وخارج البلاد.

مقالات مشابهة

  • هدايا بقيمة 20 مليون ليرة في حفل زفاف بجنوب شرق تركيا
  • أزمة جديدة بين تعز وعدن عقب مجزرة في صفوف طلاب الثانوية
  • موعد فتح باب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • أزمة تعليميّة طاحنة تفجر صدام ساخن بين محافظ تعز ووزير التربية في حكومة عدن
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. إعلان النتيجة خلال ساعات على هذا الرابط
  • نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع"
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة
  • عبد الرحمن مجدي: "أبحث عن البطولات مع بيراميدز لإسعاد الجماهير"