اعتمد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قبل قليل، نتيجة قبول الطلاب المتقدمين للصف الأول بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمنهور للعام الدراسي 2024/2025.

جاء ذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والاختبارات التي أجرتها إدارة المدرسة للقبول، والتي أسفرت عن قبول 90 طالبًا من 4 محافظات هي: «البحيرة كفر الشيخ، دمياط والدقهلية».

هذا وقدم رئيس الشركة، التهنئة للطلاب الذين تم قبولهم بالمدرسة في العام الدراسي الجديد، مُوجهًا الشكر لإدارة المدرسة واللجان المختصة على الجهود المخلصة لإنجاز المهمة في أفضل صورة.

وأكد المهندس محمد نشأت، أن مدرسة تعد إحدى الأدوات المهمة جدًا للاستثمار في الإنسان، وإخراج أجيال من الكوادر الشابة المدربة والمتخصصة، للنهوض بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب بالبحيرة، إلى أن الدراسة بالمدرسة تشمل عددًا من التخصصات منها: «ضبط وجودة معامل مياه الشرب والصرف الصحي، تشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي».

وأضاف رئيس الشركة، أن الدراسة بمدارس المياه تهدف إلى إعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، وتأهيلهم لاستخدام التكنولوجيات الحديثة وتطبيقاتها في المجالات المختلفة.

ومن جانبه، قال محمد عبد الهادي، مدير عام الإعلام بالشركة، أن المهندس محمد سعيد نشأت، دائمًا ما كان يُتابع إجراءات التقديم، والحضور بمقار لجان الاختبارات للاطمئنان علي سير التقديم والاختبارات مُؤكدًا على الشفافية، والظهور بالمظهر اللائق خلال فترة التقديم للالتحاق بالمدرسة.

وفيما يلي تنشر الـ «الأسبوع» صور قوائم أسماء الطلاب المقبولين للالتحاق بالصف الأول بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمنهور، للعام الدراسي 2024/2025.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد

عقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها اجتماعا مع مديري عموم الكليات، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسى الجامعى الجديد 2024/2025.

جاء ذلك بحضور الأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، ومديري عموم الكليات، وإدارات الجامعة المختلفة.

وأكد  الدكتور ناصر الجيزاوي خلال الاجتماع على أهمية متابعة أعمال الصيانة الدورية، والانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي الجديد  ، ومتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي.

كما أكد علي أهمية المتابعة المستمرة داخل الإدارات المختلفة، وتوفير الأطقم الطبية بالعيادات الطبية داخل الكليات.

وناقش رئيس الجامعة العديد من الموضوعات التي تم من خلالها التعرف على إحتياجات مختلف الكليات، ووضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكل كلية وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة.

ووجه "الجيزاوي" بضرورة توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، لافتا علي أهمية التعاون بين الكليات في استخدام المنشآت الجامعية لتحقيق أقصي استفادة  لخدمة العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • وزير الإسكان: محطة تنقية مياه العاصمة بطاقة 1.5 مليون متر مكعب يوميا
  • ننشر أسماء ضحايا بالوعة الصرف الصحي بالبدرشين
  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا