(عدن الغد) خاص:

ترأس صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن الاستاذ نورس فريد بركات، في مقر الإدارة العامة لمكتب النقل عدن، اجتماع ضم مدراء مكاتب النقل في مديريات العاصمة عدن الثمان.

وفي بداية اللقاء رحب "بركات" بجميع مدراء مكاتب النقل بالمديريات، ناقلاً تحيات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وحرصه الشديد على تفعيل عمل مكتب النقل وتنفيذ الخطة المتفق عليها لتفعيل الفرزات وترتيب عملية النقل في العاصمة.

.مثمناً الدور الذي يبذلوه وما تم إنجازه خلال الفترة الحالية لتفعيل مكاتب النقل وكافة مهامها واختصاصاتها بكل المديريات.

حيث استمع مدير مكتب النقل بعدن، من بعض مدراء مكاتب النقل بالمديريات لشرح  عن أبرز ما تم انجازة وماهي العراقيل التي تواجه آلية سير عملهم وتقف امام تسيير مهامها بالشكل المطلوب.

وبدوره طالب مدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن، كل مدراء مكاتب النقل في المديريات برفع اسماء جميع المحصلين وتفعيل نظام الضمانات لكل من يكون بحوزته إيرادات السلطة المحلية كون هذه الايرادات مال عام ترفد خزينة المحافظة والمديريات والتي تسهم في تنفيذ الخطط والمشاريع المعدة لتحسين البنية التحتية للمحافظة.

كما تطلّع بركات اثناء حديثة للظروف الصعبة التي تمر بها العاصمة عدن وما تعانية المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الذي يبدل جهود ليل نهار لتحسين الخدمات وأبراز المظهر الجمالي للعاصمة عدن.

هذا وقد شدد بركات على أن المسؤولية اليوم تقع على عاتق الجميع وأن كل الاعمال التي يقوم بها مكتب النقل في العاصمة وفروعه بالمديريات تصب لمصلحة محافظة عدن ومديرياتها الثمان وان مرود جميع الاعمال تصب لمصلحة مديريات المحافظة عدن بشكل رئيسي، كما تقدم بكلمة شكر للاخوة مدراء عموم المديريات على تعاونهم الدائم والدور الذي يقومون بة لصالح المحافظة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: العاصمة عدن النقل فی

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، مساء السبت، عددًا من شوارع وأحياء مدينة كفرالشيخ، للإطلاع على سير العمل بالمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها، ومتابعة مستوى النظافة، وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين، وذلك فى إطار حرصه على متابعة المرافق العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

خلال جولته، تفقد محافظ كفرالشيخ، عدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، من بينها شارع الخليفة المأمون، وشارع النبوى المهندس، وشارع حافظ بدوى، وشارع صلاح سالم، وشارع الجمهورية، وشارع الجيش، وشارع 23 يوليو، وشارع المصنع، وشارع عبدالهادي راضى، هذا بالإضافة إلى تفقد كورنيش ترعة الزاوية، ومنطقة سخا، ومنطقة الأوقاف، ومزلقان زويل، ومحور صبرى القاضى، كما تابع أعمال التطوير الجارية فى تلك الشوارع، موجهًا بسرعة الإنتهاء منها فى الوقت المحدد وطبقًا للخطة المعتمدة.

حرص محافظ كفرالشيخ، على الاستماع لمطالب واحتياجات المواطنين الذين ألتقى بهم أثناء جولته، مؤكدًا أن تحقيق مصالح المواطنين، وخاصةً المواطن الأكثر احتياجًا هو هدفه الأول، وستكون الجولات الميدانية فى جميع أنحاء المحافظة مكثفة خلال الأسابيع القادمة، للتعرف على مشاكل ومتطلبات المواطنين أحد أهم أولوياته، كما عبر المواطنين عن سعادتهم باستماع محافظ كفرالشيخ لمطالبهم، مؤكدين حرصه على التواصل معهم وحل مشاكلهم.

محافظ كفر الشيخ الجديد يكلف بتكثيف حملات النظافة

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم بجميع أنحاء المحافظة، ورفع القمامة من الشوارع والميادين والأماكن العامة، وتنظيف وتطهير شبكات الصرف الصحى، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، ومتابعة أعمال الرصف، وتقديم الخدمات المتميزة، والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمحافظة، مؤكدًا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، بالانتهاء من الأعمال الجارية لتطوير الشوارع وتوسعتها، إضافة لرصف الجزر الوسطى وتشجيرها، ودهان الأعمدة، واستكمال أعمال الانترلوك، وسرعة الإنتهاء من خطة الرصف.

شدد محافظ كفرالشيخ، بالالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز جميع المشروعات الجارية، ومتابعة سير العمل بشكل يومى، مؤكدًا على أهمية تضافر كافة الجهود بين جميع الجهات المعنية، لتحقيق الأهداف المنشودة، وتعزيز محاور التنمية بالمحافظة، والوقوف على إحتياجات المواطنين.

IMG-20240707-WA0011 IMG-20240707-WA0005 IMG-20240707-WA0002

مقالات مشابهة

  • اجتماع أمني في عدن يشدد على قطع دابر الفتنة وضبط خلايا الإجرام والإرهاب
  • المعولي يقف على الاحتياجات التنموية واللوجستية بشمال الباطنة
  • محافظ كفرالشيخ يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة
  • بتهم ابتزاز.. اعتقال واستقدام في تنفيذ الديوانية وديوان المحافظة
  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي
  • دعوة الى اجتماع لمؤازة الكاتب الزعبي غدا السبت
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية