تواصل وزارة الصحة والسكان متابعة تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية «100 مليون صحة» كي تصل إلى جميع المواطنين في القري والمحافظات والنجوع البعيدة، حيث يمكن الاستعلام عن أماكن العيادات الطبية المجهزة التابعة للمبادرة عبر الاتصال على الخط الساخن المعلن من جانب وزارة الصحة.

رقم الخط الساخن للاستعلام عن عيادات «100 مليون صحة»

أعلنت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، أنّه يمكن معرفة أماكن العيادات الطبية المتحركة والمجهزة لمبادرة 100 مليون صحة يوميا في القاهرة الكبرى وجميع القرى والمحافظات والنجوع البعيدة، وللاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 15335، أو الدخول لمعرفة أماكنها أو زيارة الموقع الإلكتروني هنـــــا.

وكان الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء، وزير الصحة والسكان، أكد في منشور رسمي عبر الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان، أنّ هناك مليونا و537 ألفا و230 خدمة طبية جرى تقديمها عبر حملة «100 يوم صحة»، بعد إعلان النسخة الثانية من المبادرة، التي أطلقها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الأربعاء الماضي في جميع محافظات الجمهورية، تحت برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: 100 مليون صحة وزارة الصحة وزير الصحة مبادرة 100 مليون صحة الصحة والسکان ملیون صحة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الامناء يستقبل المتحدث الرسمي لوزارة الصحة

شبكة انباء العراق ..

استقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ” ثائر الغانمي ” المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ” سيف البدر ” اليوم الاحد، في مقر المجلس.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن الدعم الإعلامي المقدم من قبل شبكة الاعلام العراقي الى وزارة الصحة وفتح أفاق اكثر للتعاون المشترك، اهمها تدريب الكوادر الاعلامية في معهد التدريب الاعلامي وتوفير الضمان الصحي للراغبين من موظفي الشبكة وكذلك توفير سيارة اسعاف خافرة في مبنى الشبكة للحالات الطارئة.

واعرب الغانمي عن الاستعداد الدائم للتعاون المثمر مع وزارة الصحة بما يشجع المؤسسات الصحية على الاستمرار والنهوض بتقديم الخدمة للناس.

فيما اكد البدر على أن الشبكة شكّلت نقلة نوعية في المسيرة الإعلامية، وعملت بجد ونشاط في ترسيخ الوعي وتعزيز القيم والمفاهيم الوطنية ، ومواجهة مختلف التحديات

user

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 50 مليون جنيه .. افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • مجلس الخدمة: رئيس الوزراء تبنى ملف خريجي المهن الطبية والصحية
  • «الصحة» تحدد 7 أعراض لمرض السكري.. إذا ظهرت عليك توجه إلى الطبيب فورا
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • رئيس مجلس الامناء يستقبل المتحدث الرسمي لوزارة الصحة
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • «هيئة الدواء» توضح القائمة الكاملة لأسماء أدوية تعالج الجفاف
  • «الصحة» تخصص موقعا إلكترونيا للاستعلام عن نتائج الحصول على سيارات «ذوي الهمم»
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • تقديم الخدمات العلاجية لـ107 آلاف مريض إدمان مجانا خلال 2024