حرص الفنان محمد أنور، على تأدية عمرة عن المنتج الراحل تامر فتحي، والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، إثر تعرضه لحادث سير مروع.

وشارك محمد أنور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، مقطع فيديو أمام الكعبة، وعلق: «لبيك اللهم عمرة عن تامر فتحي، ربنا يرحمه ويرحمهم جميعا».

محمد أنور جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي

وشيعت جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، أمس الجمعة، بمسقط رأسهم في كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهدت جنازة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وياسمين عبد العزيز، وأحمد السقا، ومحمد رجب، ومي عمر، ومحمد سامي.

موعد عزاء المنتجين الأربعة

يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، غدا الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة يوم الخميس الماضي، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاًمفاجأة.. الراحل تامر فتحي سأل محمد صلاح العزب عن الموت قبل وفاته بساعات

«كنت جدع و راجل وعكاز».. محمد سامي ينعي المنتج تامر فتحي بكلمات مؤثرة

إقامة عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي بمسجد الشرطة الأحد المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد أنور الفنان محمد أنور المنتج تامر فتحي وفاة المنتجين الأربعة وفاة المنتج تامر فتحي وفتحی إسماعیل فتحی إسماعیل المنتج الفنی ومحمود کمال وتامر فتحی محمد أنور تامر فتحی حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور

كشفت منصة "يانغو بلاي" عن البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" الذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، والذي من المقرر طرحه عبر المنصة يوم 13 سبتمبر الجاري.

 

يقوم ببطولة العمل الفنان الكوميدي محمد أنور، ويظهر من خلال البرومو أنه يعمل مدير ليلي بفندق خاص بالحيوانات، مما يعرضه للعديد من المواقف المرعبة والطريفة.

أبطال وصناع مسلسل “ديبو”

 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

 

أحداث مسلسل “ديبو”

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

 

مقالات مشابهة

  • صدمته سيارة.. حادث سير أليم فجراً يودي بحياة شاب في طرابلس
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن