بوابة الوفد:
2024-09-09@12:51:01 GMT

تفاصيل "دوري أبطال الساحل" في مهرجان العلمين

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

تحدث الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن أهم الفعاليات والأنشطة التي من المتوقع أن يشهدها مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية “العالم علمين”، موضحًا أن من أهم الفعاليات التي شهدها مهرجان العلمين في نسخته الثانية “دوري أبطال الساحل”.

بطولة دوري أبطال الساحل

وأوضح “عبدالجواد”، خلال تقديمه برنامج “صباح العلمين”، من تقديم الإعلاميين إبراهيم عبدالجواد ولما جبريل، والذي يُذاع عبر شاشة “الحياة”، أن “دوري أبطال الساحل” في مهرجان العلمين يعد أحد الأنشطة المهمة، ويعد واحدا من أهم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تحدث في مدينة العلمين الجديدة.


وأضاف أن هذه الفعاليات فائدتها ليست رياضية فقط ولكن بها فائدة مهمة للغاية وهي أن أي شخص يمتلك موهبة وقريب من العلمين الجديدة يستطيع أن يلعب ويشارك ويمكن أن يكون واحدا من المواهب التي تكون محط أنظار الأندية وتكتشفه، متابعًا: “شاهدت وتابعت عن طريق الشركة المنظمة لدوري أبطال الساحل شركة فوت فيت، ونظمت الفاعلية بشكل ممتاز”.

وتابع: “إحدى أهم المباريات أقيمت أمس خلال بطولة ”دوري أبطال الساحل" ضمن في فعاليات وأنشطة النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة"، مؤكدًا أن هذه المباراة كانت قوية، ويمكن متابعة تلك المباريات على السوشيال ميديا من خلال صفحة “مهرجان العلمين” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري أبطال الساحل إبراهيم عبدالجواد العالم علمين الإعلامي إبراهيم عبدالجواد دوری أبطال الساحل العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • ضباب على المرتفعات واحتمال تساقط رذاذ.. إليكم تفاصيل حال الطقس
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • أردوغان: المرحلة الجديدة التي أطلقناها مع مصر ستكون لصالح غزة
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • امطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة.. اليكم تفاصيل طقس الايام المقبلة
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا