متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة ليلى علوى تفاصيل خوضها تجربة تجسيد شخصية الحماة للمرة الأولى في السينما وذلك في فيلمها الأخير “جوازة توكسيك” والذي يعرض حاليًا في السينمات.

وقالت ليلى: “أحاول في كل شخصية أقدمها أن تكون مختلفة عما سبق وقدمته في أفلامي السابقة، وهذه المرة أقوم بشخصية الحماة التي تنتقد زوجة ابنها دائماً لأنها لم تعتد على الحرية الزائدة التي تعيش بها، وهذا ما يخلق كثيرًا من المواقف الكوميدية بيننا”.

“جوازة توكسيك” بطولة: بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل… ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج خمس شركات، هي: “نيو سنشري؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير”.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب بين “فريدة” و”كريم”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها بسلسلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بسبب تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى بيئة اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية… فهل تنتهي رحلة الثنائي بالزواج الذي يحلمان به؟

ويجمع فيلم “جوازة توكسيك” النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة في السينما بعدما قدّما معاً فيلمَي “ماما حامل” عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني ومحمد سلام، و”شوغر دادي” عام 2023 بمشاركة كلٍ من: حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، مصطفى غريب… والعملان من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، إضافة إلى مسرحية “الصندوق الأحمر” التي قدّماها في “موسم الرياض” في أيار (مايو) الماضي.

main 2024-08-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"

 

 

شارك الفنان سيد رجب، جمهور ومتابعيه صور له من حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


و علق سيد رجب على الصور قائلًا: "سيد رجب من حفل توزيع جوائز دير جيست".

الفنان سيد رجب من حفل تكريم الدير جيستتفاصيل شخصية سيد رجب في رمضان كريم

ويجسد سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم" دور والد روبي، وهو أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، وهو رجل ينتمي إلى الطبقة الفقيرة الكادحة الذي تلومه ابنته دائمًا على تواجدهم في هذا الفقر والمستوى المعيشي الصعب.

 


أحداث مسلسل "رمضان كريم"


و يتكون مسلسل "رمضان كريم" من جزئين وكل جزء يتكون من 30 حلقة، حيث تدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه

 

آخر أعمال الفنان سيد رجب السينمائية


يشارك سيد رجب في فيلم "أنا وابن خالتي" ويدور العمل في إطار كوميدي حول (حسن) و(إسماعيل) ابنَي الخالة، حيث يقع بينهما صراع تقليدي قديم لإثبات أفضلية أحدهما على الآخر من خلال عدة مواقف كوميدية ليكتشفا في النهاية أن المكسب الحقيقي هو العائلة والحب المتبادل.

 


طاقَم عمَل فيلم "أنا وابن خالتي"

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم ومنهم: "سيد رجب، بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، هنادي مهنا، إسراء رخا، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، محمد بطاوي، لطفي لبيب، والعمل من تأليف: عمرو أبو زيد، إخراج: أحمد صالح".

مقالات مشابهة

  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • بعد تجربتها في القليوبية.. الصحة تكشف موقف تعميم حملة توصيل الأدوية للمرضى
  • ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»
  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • شاهد البوستر الرسمي لمسلسل "ديبو".. صورة
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • ليلى علوي تحقق 23 ألف بـ "جوازة توكسيك"
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد