بتجرد:
2024-09-09@12:56:25 GMT

مسلم يتهم منظم حفلات شهير بالنصب عليه والأخير يردّ

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

مسلم يتهم منظم حفلات شهير بالنصب عليه والأخير يردّ

متابعة بتجــرد: أثار مغني المهرجانات مسلم، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما اتهم منظم الحفلات الشهير ياسر الحريري بالنصب عليه خلال حفله بالساحل الشمالي، موضحًا أنه لم يتقاضَ الأجر المتفق عليه مقابل إحياء الحفل.

وكانت البداية، عندما ظهر مسلم في مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” كشف خلال تعرضه للنصب، قائلًا: “أنا اتنصب عليا، طلعت أغني وصاحب المكان مدنيش فلوسي، خلوا بالكم في أماكن كتير في الساحل بتعمل كدا وهاخد حقي بالقانون”.

ومن جهته، رد منظم الحفلات ياسر الحريري، على اتهامات مسلم بتعرضه للنصب في حفله بالساحل الشمالي، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ظهر مسلم خلاله يغني بالحفل، وكتب: “حكاية المغني مسلم.. ميعاده يغني عندنا من الساعة 2:30 لـ3:30، علشان طبقًا لقرارات الدولة إحنا بنقفل بالظبط 3:45”.

وتابع: “طبعًا غصب عننا خليناه يوقف غناء الساعة 3:45، لاحترامنا لقوانين ومواعيد الغلق، وطبعًا كل الجيست استاءوا جدًا لأنه غنى 23 دقيقة فقط”.

وسبق وطالب مغني المهرجانات مسلم، نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بالتدخل وإغلاق أحد الأماكن بالساحل الشمالي، بسبب إلغاء حفله الأخير دون معرفة السبب، حيث قال في مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”: “كنت متفق على إقامة حفل في الساحل وقبل الحفل بساعة اتلغت ومعرفش السبب، لو مش قادر على سعري متجبنيش، ده من الاحترام والأصول وأنا مش هسكت ولا هسيب حقي لأن الحركة وحشة وأتمنى النقابة تجبلي حقي والمكان يتقفل”.

View this post on Instagram

A post shared by Yasser Elhariry (@yasserellhariryy)

main 2024-08-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

(المدارس ليست صالات حفلات )

بقلم: وسن الوائلي ..

عزيزتي الأم عزيزي الأب ( مسؤوليتكم ) لاتقتصر على توفير ملابس وقرطاسية للموسم الدراسي فقط ! بل تتعدى نوع الرداء واحترامه للمكان ف مظهر بنتكم في هذا الوقت المحدد من اليوم يعكس تربيتها في بيتكم وكذلك الولد على حد سواء
الظاهرة المستشرية في الاسواق العراقية كافة هي صدرية المدرسة الأقرب الى رداء السهرة !!!!!!!
ونلاحظ أن الأمهات تبحث جاهدة من سوق لسوق ومن بيج لبيج عن صورة سحبت من الانترنت لطالبة كورية او اجنبية يجب أن توفر لبنتها طبق الأصل مما دعى أصحاب المحال التجارية على توفير الصدرية الكورية الى السوق العراقي !!!
لم يلتفت احد على الإختلاف الشاسع في التقاليد والاخلاق والديانه والمجتمع بين كوريا والعراق وهذا ما يجب أن تعرفه الام اولا ومن بعدها الاب لانه يتحمل نفس المسؤولية في هذا الأمر.
من ناحية أخرى أجد أن الاب والام لايقولون ( لا ) للأبناء حتى ل اختياراتهم الخطأ والمحرجة ويعللون ذلك في ( وقتهم غير وقتنا ) ( هو الموديل هذا بالسوق ) ( خطية خل يلبسون همه ششافو بحياتهم) ( تكبر وتتحجب وتتستر) ليدارو عن اختيار أولادهم الغير ناضج ….
حصل معي صدقاً لما كنت أنصح احد اقاربي الام طبعاً قالت ( شكد رجعيين وين عايشين انتوووو هي بقت هالسوالف كلها الناس تلبس هيج ؟) قلت لها سلاما على الدنيا !

للحرم المدرسي (خاصة العمر مابين ال ١٠ سنوات و ١٨ سنه ) حرمة كبيرة واحترام وقدسية ووقت للدراسة وليس استعراض اجساد بنات مراهقات في غفلة من المجتمع المتدني والعيون الرخيصة التي تنهش بهن في الشارع ….
لذا أوجه رجائي للوالدين على حد سواء الانتباه الى رداء أبنائهم من بنات وأولاد اثناء شراء الزي المدرسي وقبل الذهاب إلى المدرسة للحفاظ على ديننا وعلى حياء البنت و مجتمعنا الجميل أن لاينجرف الى عادات وتقاليد الغرب الدخيلة اللاسلامية …
???? وسن الوائلي

وسن الوائلي

مقالات مشابهة

  • مقطع فيديو قديم لتيم كوك يشعل الجدل حول أسباب اختيار أبل للصين كمركز للتصنيع
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • هاني الجهني: إذا بنت دخلت مكان فيه شباب وحصل شي لا تلومين إلا نفسك .. فيديو
  • موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو
  • مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو
  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • شاهد: ظهور مفاجئ لأفاعي ضخمة في السدود المائية بصنعاء وصعدة (فيديو)
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو
  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح