بتجرد:
2024-09-09@12:54:07 GMT

بالصورة – محمد منير بأوّل ظهور بعد مغادرته المستشفى

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

بالصورة – محمد منير بأوّل ظهور بعد مغادرته المستشفى

متابعة بتجــرد: حرص الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري على طمأنة جمهور الفنان محمد منير على حالته الصحية بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي مر بها الكينغ ودخل على إثرها المستشفى.

ونشر بكري على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” صورة تجمعه بالنجم المصري في منزله، أثناء زيارته للاطمئنان على صحته، حيث ظهر في الصورة بجانب محمد منير، وعلق عليها كاتباً: “منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.

. كل التحية والتقدير للصديق الغالي.. منير بشرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني لـ”الناس الطيبة”.

وكانت مصادر قد كشفت أن منير دخل في سرّية تامة أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد أيام على تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة اضطر معها الأطباء المعالجون أن يدخلوه المستشفى لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته، وأنه غادر المستشفى بعد مكوثه فيه لثلاثة أيام، وعقب التأكد من تحسّن حالته الصحية.

يُذكر أن محمد منير كان قد أحيا حفل افتتاح “مهرجان العلمين الدولي” بدورته الثانية، بحضور جماهيري كثيف من عشاقه الذين اشتاقوا لسماع صوته بعد توقّف طويل عن إحياء حفلات غنائية بسبب تعرضه لأزمات صحية متتالية.

وصعد “الكينغ” إلى مسرح “أرينا العلمين” وسط هتافات محبيه الذين احتشدوا بالآلاف، ليفتتح الحفل بأغنية “علِّي صوتك” وسط تفاعل حماسي من الحضور.

وصمّم منظّمو الحفل لافتات الحفل والمسرح على شكل عَلَم فلسطين، وذلك في إشارة مهمة الى دعم أهالي غزة في محنتهم، إذ يحرص المهرجان منذ إطلاقه على دعم الفلسطينيين بكل السبل.

main 2024-08-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد منیر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)

شارك الفنان محمد رجب جمهوره بصور له من أحدث ظهور، ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهر “رجب” بإطلالة بسيطة، حيث ارتدى قميص باللون الأبيض، ونظارة، وظهر في أحد الأماكن العامة، مما أثار تفاعل عدد كبير من المتابعين معه.

آخر أعمال محمد رجب

 

وكان آخر أعمال محمد رجب هو ظهوره كضيف شرف في رمضان الماضي بمسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، كما أشاد به النقاد والمتابعين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وأيضا شارك محمد رجب في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا شارك في مسلسل مشوار الونش، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

وشارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة