كشف الإعلامى محمد الليثى طلب مسئولو النادي الأهلي من محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعدم الرد على العرض الذي تلقاه مؤخراً من نادي نيس الفرنسي لأنه عرض ضئيل للغاية، وتحدث مسئول بارز بالأهلي مع عبد المنعم مؤخراً بخصوص العرض الفرنسي.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " المسئول فى الاهلى أكد لمدافع الفريق أن العرض الفرنسي مُهين من الناحية المالية لأن قيمته لا تتعدى مليوني دولار رغم أن قيمته التسويقية تتعدى 6 مليون دولار لأنه أفضل مدافع في أفريقيا خلال السنوات الماضية ".

وأشار محمد الليثى " المسئول الأهلاوي، قال لعبد المنعم أن النادي لا يمانع احترافه في أوربا لكن عليه أن ينتقل بمقابل مالي كبير يتناسب مع قيمته ومكانته، فقد رحل لاعبين في نفس مستواه وربما أقل لأوربا بأرقام كبيرة، أبرزهم رمضان صبحي الذي أنتقل لنادي ستوك سيتي عام 2016 مقابل 5 مليون يورو رغم أن موهبة رمضان وقتها لم تكن قد أنفجرت بالشكل الكافي وحث المسئول الأهلاوي، رمضان صبحي على ضرورة التحدث مع وكيل أعماله بشأن إحضار عروض قوية ومناسبة حتى يتم الموافقة على إحداها، أما عرض نيس الفرنسي فلم يتم الالتفات له إلا أذا تم رفعه إلى 5 مليون دولار كحد أدنى ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي محمد عبد المنعم صفقة محمد عبد المنعم محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر

تواصل دور العرض السينمائية عرض أفلام الموسم الصيفي، وهي «إكس مراتي»، و«ولاد رزق 3»، و«اللعب مع العيال»، و«عصابة الماكس»، و«جوازة توكسيك»، و«أهل الكهف».

إيرادات الأفلام بدور العرض في 24 ساعة 

وكشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، فى تصريحات لـ«الوطن»، أن إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة بلغت مليونًا و745 ألفًا و769 جنيهًا.

وأضاف أن فيلم «إكس مراتي» لايزال فى الصدارة بمليون و139 ألفا و635 جنيها، ويليه فيلم «ولاد رزق 3» بـ288 ألفًا و705 جنيهات، ويليه فيلم «اللعب مع العيال» بـ201 ألف و64 جنيهًا، ثم «عصابة الماكس» بـ89 ألفًا و109 جنيهات، ويليه فيلم «جوازة توكسيك» بـ24 ألفا و10 جنيهات، وفي المترتبة الأخيرة فيلم «أهل الكهف» بألفين و546 جنيها فقط.

أفلام الموسم الشتوي بدور العرض السينمائي

ومن المقرر، أن يتم طرح عدة أفلام جديدة فى دور العرض السينمائية، فى الموسم الشتوي الحالي، من بينها فيلم «عاشق» بطولة الفنان أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد، وفيلم «عنب» بطولة الفنانة أيتن عامر، وفيلم «الملحد» بطولة الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم.

مقالات مشابهة

  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • كواليس تحرك الأهلي الأخير لضم بن رمضان وسر المليون دولار
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي