كويت نيوز:
2024-09-09@12:49:18 GMT

“زين” استعرضت تجربتها الإعلامية الرائدة

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

“زين” استعرضت تجربتها الإعلامية الرائدة

أقامت زين جلسة خاصة لمُنتسبي برنامج التأهيل المهني “مسار إعلامي” الذي نظّمته أكاديمية الإعلام المُتكامل، استعرضت خلالها تجربتها الإعلامية الرائدة، وشاركت الحضور خبراتها وتجاربها في عددٍ من المجالات مثل العلاقات العامة والخدمة المُجتمعية والاستدامة المؤسسية وخدمة العملاء.

تؤمن زين بأهمية الإعلام وأثر الرسالة الإعلامية في تنمية المجتمعات، وجاءت مشاركتها في هذه البادرة دعماً منها للقطاع الإعلامي المحلّي، حيث حرصت على مشاركة خبراتها مع مُنتسبي البرنامج لتعريفهم على تجربتها الناجحة كونها إحدى أكثر مؤسسات القطاع الخاص نشاطاً في المجتمع الكويتي، مما أسهم في تزويدهم بالمهارات الإعلامية التي عزّزت من مُخرجات البرنامج.

أقيمت الجلسة في مركز زين للابتكار (ZINC)، حيث تم استعراض استراتيجيات العمل التي تتّبعها زين للتواصل مع جميع فئات المجتمع عبر مختلف القنوات التقليدية والرقمية، كما تم تسليط الضوء على مسؤوليات الشركة المُجتمعية مثل الصحة، والتعليم، والشباب، والرياضة، والبيئة، ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وإشراك الموظفين، وتمكين المرأة، وغيرها.

واستعرضت الشركة أيضاً أبرز قصص نجاحها في خدمة المجتمع، مثل حملة زين الشهور الرمضانية الأكبر من نوعها، ودوري زين الممتاز لكرة القدم، ومبادرة وطن الابتكار لتعزيز الإبداع لدى الشباب، وغيرها الكثير.

وسلّطت زين الضوء على أهمية الشراكات مع مُختلف المؤسسات والجهات من القطاعين العام والخاص لإنجاح برامجها ومبادراتها المجتمعية، والتي تشمل وزارات وهيئات الدولة المختلفة، والمؤسسات الأكاديمية والتعليمية، وجمعيات النفع العام، والمؤسسات غير الربحية، وغيرها.

وشملت الجلسة شرحاً لطبيعة عمل قطاع العلاقات والشؤون المؤسسية في الشركة، والتي تشمل بناء العلاقات الخارجية والداخلية، والعلاقات الإعلامية والتفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتفعيل المسؤولية الاجتماعية والاستدامة المؤسسية، بالإضافة إلى دعم الابتكار وريادة الأعمال، وبعد انتهاء الجلسة، تم تنظيم جولة ميدانية داخل مركز الاتصال 107 لتعريف المشاركين على تجربة زين الرائدة في خدمة العملاء. 

ويأتي برنامج “مسار إعلامي” ضمن البرامج التدريبية والتأهيلية التي تُقدّمها أكاديمية الإعلام المُتكامل، والتي تهدف إلى تطوير القدرات والمهارات المهنية في مجال الإعلام، والتعرف على القواعد الأساسية للعمل الإعلامي، وتشمل دوراتٍ تدريبية نظرية وعملية، بالإضافة إلى زيارات إلى المؤسسات الإعلامية وشركات القطاع الخاص للتعرف على تجاربها وخبراتها عن قرب والاحتكاك مع الإعلاميين بشكلٍ مباشر. 

المصدر بيان صحفي الوسومأكاديمية الإعلام زين

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أكاديمية الإعلام زين

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم “مقهى العمارة والتصميم” في حائل

أعلنت هيئة فنون العمارة والتصميم عن تنظيم “مقهى العمارة والتصميم” في محطته الرابعة لهذا العام في مدينة حائل بعنوان “ميثاق الملك سلمان العمراني وأثره على المجتمع”، والذي سوف ينعقد يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024 الساعة الثامنة مساءً، في مقهى “الأدهم”.

وأوضحت الهيئة بأن اللقاء سيتناول مواضيع متنوعة حول الميثاق ومساهمته في خلق منهجية وطنية لتحقيق التميز العمراني وأثره في تحسين جودة الحياة لكافة أفراد المجتمع؛ من خلال خلق بيئات عمرانية تستند على الموروث الثقافي والبيئي وتحاكي التطورات المستقبلية، وسوف يستضيف اللقاء متحدثين خبراء ومختصين في القطاع بهدف إثراء مجتمع التصميم والعمارة ونشر المعرفة وتبادل الخبرات.

وينعقد لقاء “مقهى العمارة والتصميم” برعاية حصرية من “دهانات الجزيرة”، والتي بدورها ترعى جميع محطات المقهى بمختلف مناطق المملكة خلال عام 2024 لتعزيز التميز في القطاع، ودعم المواهب الوطنية، وتحفيز المجتمع الممارس والمتخصص في العمارة والتصميم.

اقرأ أيضاًUncategorizedصندوق تنمية الموارد البشرية يعتمد لائحة مخالفات الدعم

ودعت الهيئة المهتمين لحضوراللقاء التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://engage.moc.gov.sa/arch_event

وتُعد سلسلة لقاءات “مقهى العمارة والتصميم” رحلة إثرائية ومعرفية تجوب مختلف مناطق المملكة تستهدف جميع فئات المجتمع المعنية بالعمارة والتصميم، بما في ذلك طلبة الجامعات والممارسين والأكاديميين والمختصين وهو امتداداً لسلسة لقاءات “مقهى التواصل” الذي نظمتها الهيئة العام الماضي في خمس مدن مختلفة.

مقالات مشابهة

  • شخصيات إعلامية لـ”الثورة “: الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم واجهت الشائعات وحصنت من التضليل
  • “الثورة ” تحيي الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف بـ”ندوة عن الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم”
  • مؤسسة الثورة تنظم ندوة علمية بعنوان «الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم»
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم “مقهى العمارة والتصميم” في حائل
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • “الانترنيت والتطرف الفكري”
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • وزير الإعلام يرأس ندوة بعنوان “الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم” بمؤسسة الثورة للصحافة
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • واشنطن قد تفرض رقابة على وسائل الإعلام الروسية في "المعركة" ضدها