بث مباشر لمباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الأرجنتين اليوم الأحد الموافق 4 من أغسطس 2024، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ونجح المنتخب المصري لكرة اليد في الفوز بأول مبارياته في الأولمبياد أمام منتخب المجر بنتيجة 35 - 32، ثم تلقى هزيمة أمام في مباراته الثانية أمام منتخب الدنمارك في مباراة نارية بنتيجة 30- 27.

وتعادل المنتخب المصري لكرة اليد في مباراته السابقة أمام منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور وأحد المصنفين لحصد ميدالية بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، قبل أن يفوز المنتخب المصري على نظيره النرويجي في مباراة قوية بنتيجة 26 -25 لصالح الفراعنة.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد 5 نقاط في المجموعة الثانية، بعد الفوز على المجر والنرويج، والتعادل مع فرنسا، والخسارة أمام الدنمارك.

وتضم قائمة الفراعنة كلا من: كريم هنداوى ومحمد علي وعمر الوكيل وعلى زين وأحمد هشام دودو وعبد الرحمن فيصل ويحيى الدرع وسيف الدرع ويحيى خالد ومهاب سعيد ومحمد سند وإبراهيم المصرى وأحمد عادل ومحمد طارق.

وتلعب مصر فى أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

بث مباشر لمباراة منتخب مصر والأرجنتين لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام نظيره منتخب الأرجنتين مساء اليوم الأحد الموافق 4 من أغسطس 2024 ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات.

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث جميع منافسات أولمبياد باريس 2024، في أفريقيا والشرق الأوسط بشكل حصري.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر والأرجنتين لكرة اليد عبر قناة beIN SPORTS 4.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر بث مباشر منتخب مصر كرة اليد أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ منتخب مصر لكرة اليد أولمبياد باريس 2024 مصر والأرجنتين مباراة مصر والأرجنتين مصر و الارجنتين فی أولمبیاد باریس 2024 المنتخب المصری لکرة الید

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2024، على ملعب "ذا لوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

واحدة من الرحلات الممتعة في سجل ومشوار كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية، والذي نجح في تسجيل 900 هدف في مسيرته حتى الآن، ويبحث عن بداية أهدافه في المائة الأخيرة من أجل الوصول إلى الهدف رقم 1000.

منتخب البرتغال نجح في قص شريط مبارياته بدوري الأمم الأوروبية 2024، بانتصار ثمين على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو، وجاء هدف الدون ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته.

أما في الجهة المقابلة، فإن منتخب أسكتلندا تعرض للخسارة من بولندا في الوقت القاتل على ملعبها ووسط جماهيرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من سبتمبر 2024، على ملعب ذا لوز.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024