جدد المدرب الكولومبي للزمالك خوان كارلوس أوسوريو، تأكيداته لمجلس إدارة النادي بضرورة ضم مهاجم جديد سوبر أجنبي، بعد حل أزمة إيقاف القيد في الأيام المقبلة .

وأكد أوسوريو لإدارة الأبيض، أن سيف الجزيري وناصر منسي متشابهان، والفريق يحتاج لمهاجم جديد قوي وسوبر من أجل حصد الألقاب، مع تمسكه باستمرار الجزيري ومنسي في الموسم الجديد على أن يقوم بتطويرهم بشكل بدني وفني قوي قبل بدء الموسم الجديد .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خوان كارلوس أوسوريو سيف الجزيري ناصر منسي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مصر.. أول تصريح لوزير المالية الجديد

أكد وزير المالية المصري الجديد، أحمد كجوك، التزام الحكومة بالانضباط المالي وخفض الدين، في أول تصريح له بعد توليه منصبه.

وأدى كجوك اليمين الدستورية وزيرا للمالية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، الأربعاء، ليتعامل مع تحديات من أهمها ارتفاع الديون في السنوات القليلة الماضية.

وجاء في بيان للوزير نقلته رويترز تأكيده الالتزام بمواصلة مسار الإصلاح الهيكلي لتعزيز نمو القطاع الخاص، وتعهد بأن سقف الدين في السنة المالية الحالية لن يتجاوز 88.2 في المئة

وقال وزير المالية: "نسعى لتحقيق فائض أولي 3.5 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في السنة المالية الحالية".

وأدت حكومة جديدة شهدت تغيير وزيري المالية والخارجية اليمين، الأربعاء، أمام الرئيس المصري وسط تحديات منها الحرب في قطاع غزة والمشاكل الاقتصادية وانقطاع متواصل للكهرباء.

وأعاد السيسي تعيين رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، بعد قبول استقالة الحكومة السابقة، مطلع الشهر الماضي، ووجه الحكومة الجديدة بالتركيز على خفض التضخم وضبط الأسواق وتعزيز الاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • مصر.. أول تصريح لوزير المالية الجديد
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • كوستاريكا تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • هل يجنّب الموسم الزراعي الجديد السودان الجوع والعجز الاقتصادي؟
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • ارتفاع الدولار مع ارتفاع العائدات الأمريكية بسبب احتمالية فوز ترامب
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟