لجريدة عمان:
2024-09-09@12:51:09 GMT

تتويج النجوم بكأس دوري الدرجة الأولى بنزوى

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

تتويج النجوم بكأس دوري الدرجة الأولى بنزوى

حصد فريق النجوم كأس دوري الفرق للدرجة الأولى بنادي نزوى عقب تغلّبه بركلات الجزاء الترجيحية على فريق التضامن بالجبل الأخضر في اللقاء الختامي الذي أقيم على الملعب الرئيسي للنادي بنزوى وشهد حضورا جماهيريا كبيرا آزر الفريقين برعاية السيد فهد بن عبدالعزيز البوسعيدي رئيس الشؤون المؤسسية بشركة "فودافون عمان" وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

جاءت المباراة في مجملها قوية حيث سعى الفريقان للفوز باللقب وحملت الإثارة والتشويق منذ انطلاقتها إذ سعى كل فريق لتسجيل هدف يختتم به مشواره الناجح في البطولة إلا أن الشباك بقيت صامدة حتى نهاية الوقت الأصلي لتتجه المباراة لركلات الجزاء الترجيحية لحسم اللقب حيث تمكّن فريق النجوم من تسجيل خمس ركلات بنجاح مقابل أربع ركلات لفريق التضامن بالجبل الأخضر ليحصل النجوم على كأس البطولة فيما حصد التضامن الوصافة في أول موسم له بعد صعوده الموسم الفائت من الدرجة الثانية.

عقب نهاية اللقاء قام السيد راعي المناسبة بتتويج الفائزين حيث حصل عبدالرحمن العمري من فريق اتحاد الجبل الأخضر على كأس هدّاف البطولة برصيد خمسة أهداف وحصد اللاعب عبدالله الهاشمي من فريق فرق جائزة هدّاف الدرجة الثانية برصيد ثلاثة أهداف فيما قلّد لاعبي فريق التضامن الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني وحصل فريق النجوم على الميداليات الذهبية وكأس البطولة فيما تُوّج فريق فرق بكأس دوري الدرجة الثانية وجاء فريق الخطمين في المركز الثاني وصعدا معا لدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن دوري الدرجة الأولى انطلق في السابع والعشرين من شهر يونيو الفائت بمشاركة أحد عشر فريقا تم تقسيمهم لثلاث مجموعات وصل فريق النجوم إلى المباراة النهائية بعد أن حل وصيفا في مجموعته الثانية بعد العروبة فيما تأهل التضامن من المجموعة الأولى كأفضل مركز ثالث بينما حصد فريق فرق بطولة دوري الدرجة الثانية التي أقيمت بمشاركة خمس فرق هي فرق والخطمين والنصر والصقر والمعيدن بعد تفوقه على جميع الفرق وحصوله على العلامة الكاملة وحل وصيفا فريق الخطمين برصيد تسع نقاط.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الدرجة الثانیة فریق النجوم دوری الدرجة

إقرأ أيضاً:

من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟

تستمر مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، اليوم الأحد 8 سبتمبر، خلال اللقاءات التي تجمع بين كبار منتخبات القارة في التوقف الدولي للمنتخبات في أجندة الفيفا.

وانتهت الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية خلال الأيام الماضية، وتم لعب بعض المباريات في الجولة الثانية.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية

وسجل 3 لاعبين فقط في البطولة حتى الآن هدفين، وهم السويدي ألكسندر إيزاك، والبلجيكي كيفين دي بروين، واليوناني فوتيس يوانيديس.

واحرز كل اللاعبين المتبقين لباقي المنتخبات هدفا وحيدا في البطولة حتى الآن.

يذكر أن ألكسندر ميتروفيتش مهاجم منتخب صربيا قد توج بجائزة هداف دوري الأمم الأوروبية بالتقاسم مع النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 6 أهداف.

مقالات مشابهة

  • مواعيد قطارات التالجو وأسعارها اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • في ختام الأسبوع الأول لدوري الشركات رقم 57.. انربك يفوز بكأس السلة
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • فضيحة من الدرجة الأولى
  • وزارة الصحة تعيد بناء وتأهيل 42 مركزا صحيا في المناطق المتضررة من الزلزال
  • وزارة الصحة تعيد بناء وتأهيل 42 مركزاً صحياً في المناطق المتضررة من الزلزال
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق البطولة العربية الثانية المفتوحة لصيد الأسماك بالعقبة الأردنية