كشف المخرج معتز التوني، عن سبب اعتذار الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان محمد إمام، عن بطولة أحدث أعماله «X مراتي»، والذي يعرض حاليا في السينمات، ويحقق نجاحا كبيرا.

سبب اعتذار محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز عن بطولة X مراتي

وتحدث معتز التوني، خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي، في برنامجها «أسرار النجوم»، عبر إذاعة «نجوم FM»، قائلاً: «فكرة X مراتي قرأتها منذ عامين ونصف، ومحمد ممدوح كان أول المرشحين لدوره، وكان هناك مرشحان آخران من لدور هشام ماجد وهما كريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام، ولكن بسبب مواعيد أعمالهما لم يستطيعا المشاركة»

وتحدث عن دور هشام ماجد في العمل، قائلاً: «عرضت الفيلم على هشام ماجد ووافق على الفكرة فور عرضها، وهو ممثل ذكي وشبه القطار في خطواته مش بيهزر في الشغل، وبيفهم بشكل جيد في السيناريو، ووضع معنا الإطار العام لضبط إيقاع العمل».

تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم x مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًفي أسبوعه الأول.. فيلم «x مراتي» يتخطى 18 مليون جنيه بالسينمات

أبطال وصناع فيلم «x مراتي» يحتفلون بالعرض الخاص في جدة (صور)

«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم اكس مراتي فيلم X مراتي أبطال فيلم X مراتي تفاصيل فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي احداث فيلم x مراتي ابطال فيلم X مراتي کریم محمود عبد العزیز فیلم x مراتی فیلم X مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز

أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عن بدأ تصوير أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر أيمن بهجت قمر، صورة تجمعه بأبطال وصناع العمل، وعلق عليها قائلًا:" اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه دعواتكم تأليف أيمن بهجت قمر إخراج خالد مرعي، إنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري".

 

تفاصيل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"


يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز



وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل “البيت بيتي 2”، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

فيلم “بيت الروبي”

 


وأيضًا شارك في فيلم “بيت الروبي”، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • أعمال الراحل حلمي التوني في افتتاح متحف الفن العربي بجاليري ضي.. الليلة
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"