دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ممن أبرزوا لحظة حمله الأميرة إيمان الحسين، حفيدته الأولى، ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين.

ونشرت الملكة رانيا العبدالله مقطع الفيديو المتداول ومعالم "الفرحة" على وجه الملك والملكة رانيا والعائلة الملكية الأردنية.

وكان العاهل الأردني وبعد دقائق من إعلان ولادة الأميرة رجوة الحسين قد نشر تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) قال فيها: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

وبأول تعليق له بعد ولادة ابنته، قال الأمير الحسين بمنشور نشره عبر خاصية "الستوري" على صفحته بمنصة انستغرام: "الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لق من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم أكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا وأجعلها من الصالحات الذاكرات.."

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الملكة رانيا العبدالله أطفال الحسين بن عبدالله الثاني الملك عبدالله الثاني الملكة رانيا تغريدات

إقرأ أيضاً:

الأردن يحقق في إطلاق النار على إسرائيليين عند جسر الملك حسين

أعلنت وزارة الداخلية الأردنية، الأحد، انطلاق الجهات الرسمية في التحقيق في إطلاق النار على الجانب الإسرائيلي من جسر الملك حسين، حسب "قناة المملكة".

الأردن يحقق في حادثة إطلاق نار وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين #عاجل #الأردن #هنا_المملكة https://t.co/jBdhYCDmsU

— قناة المملكة (@AlMamlakaTV) September 8, 2024

وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 3 إسرائيليين بعد إطلاق النار عليهم في عند المعبر الحدودي بين الأردن والضفة الغربية المحتلة، إلى جانب مقتل المسلح على يد جنوده. 

وأشار تلفزيون فلسطين الرسمي، إلى أن الجيش الإسرائيلي أغلق "معبر الكرامة" في الاتجاهين بعد إطلاق النار.

وقال المدير العام للإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية نظمي مهنا لوكالة الأنباء الفلسطينية، إن الحركة على معبر الكرامة، بين الضفة الغربية  والأردن، وبالعكس، متوقفة تماماً حتى اللحظة، وأن لا تفاصيل عن موعد إعادة تشغيله.

وفي السياق ذاته، شددت القوات الإسرائيلية إجراءاتها العسكرية على حاجزها العسكري عند المدخل الشرقي لمدينة أريحا قرب الحدود الأردنية الفلسطينية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن مصادر أمنية أن الجيش الإسرائيلي احتجز عمالاً وسائقين في المعبر لم تعرف هوياتهم حتى اللحظة.

مقالات مشابهة

  • مختتما زيارته إلى الأردن.. العبسي التقى كبير مستشاري الملك عبد الله للشؤون الدينية
  • الأردن: إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • ابنة أصالة تنجو من حادث خطير داخل صالة الجيم .. فيديو
  • الأردن يحقق في إطلاق النار على إسرائيليين عند جسر الملك حسين
  • الأردن.. إطلاق نار بجسر الملك حسين والسلطات تحقق في الواقعة
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • رسالة من سعود عبدالحميد قبيل مباراة السعودية والصين تثير تفاعلا
  • محمد الدّويش : الحمد الله النصر ما وقع مع متعب الحربي