لجريدة عمان:
2024-09-09@12:54:12 GMT

يوم مفتوح لكبار السن بنادي نخل

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

يوم مفتوح لكبار السن بنادي نخل

أقام نادي نخل بالتعاون مع فريق نخل للمغامرات والمسير الحر وتحت إشراف إدارة الثقافة والرياضة والشباب فعالية اليوم المفتوح لكبار السن بولاية نخل وذلك ضمن فعاليات صيف الرياضة الذي تنفذه وزارة الثقافة والرياضة والشباب هذا العام.وحملت الفعالية شعار "العمر ليس سوى رقم"، وتضمنت تقديم محاضرة بعنوان: الصحة العامة، وتناول الأدوية قدمها الصيدلاني محمود بن عبد الله الصبحي، كما اشتمل البرنامج على فعالية المشي لمسافة 3 كم انطلاقا من نادي نخل وعودا إليه، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الجماعية والفردية مثل لعبة تنس الطاولة والشطرنج وكرة القدم ورياضة شد الحبل.

ورعى حفل ختام الفعالية سالم بن محمد الريامي عضو المجلس البلدي بولاية نخل بحضور ممثلين من إدارة الثقافة والرياضة والشباب بجنوب الباطنة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي نخل، حيث تم تقديم الشهادات على المشاركين، والدروع التذكارية للمشاركين في التنظيم والداعمين.

وعن أهداف الفعالية بين الدكتور علي بن سعيد الريامي عضو مجلس إدارة نادي نخل، أن أبرز أهدافها تعزيز الروابط الاجتماعية بين كبار السن وتوفير بيئة ممتعة لهم من خلال المشاركة في أنشطة متنوعة ومفيدة تناسب أعمارهم وقدراتهم وهواياتهم، كما تهدف إلى الاحتفاء بالخبرات الحياتية، والاعتراف بمساهمات وخبرات كبار السن.

وحول برنامج الفعاليات المعد، والتحضير لها أشار أحمد بن مرهون الجابري رئيس فريق نخل للمغامرات والمسير الحر، إلى الجهود التي بذلها أعضاء الفريق في سبيل إبراز الفعالية على الوجه المطلوب وتحقيق أهدافها من خلال انتقاء الأنشطة والألعاب وتنوعها ومناسبتها لهذه الفئة، كما قدم شكره لإدارة الثقافة والرياضة والشباب على تبنيها مثل هذه البرامج الصيفية ولنادي نخل على تسخيره إمكانياته لاحتضان أنشطة الفعالية ولجميع المشاركين الذين كانوا السبب الرئيسي في نجاح الفعالية وتحقيق أهدافها.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الثقافة والریاضة والشباب نادی نخل

إقرأ أيضاً:

تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"

سلمت قوات الشرطة، اليوم السبت، مقر وملعب نادي الصقر الرياضي بعد سنوات من إحتلاله ومصادرته.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، تسلمت مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وامن الطرق، بناء على توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اثناء زيارته الأخيرة الى تعز بإخلاء المؤسسات المدنية من المظاهر المسلحة من ضمنها نادي الصقر.

 

وجرت عملية التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان، ونائب رئيس إدارة النادي رياض الحروي.

 

وقال الحروي في كلمته خلال مؤتمر صحفي "نعود الى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى الى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص".

 

واضاف "سنبدأ حشد الطاقات والامكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه ان يعود الصقر افضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وانما ايضا بكل العابه وانشطته".

 

واشار الحروي، الى ان اعادة بناء نادي مدمر ليس امراً سهلاً وسيحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والمال، معبراً عن تطلعه الى اعادة النادي الى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية.


مقالات مشابهة

  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • دراسة تكشف فائدة لقاح الفيروس المخلوي مفيد لكبار السن
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • «الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات
  • لـ المرضى وكبار السن.. إدارة الجوازات تسهل عمليات الحصول على خدماتها
  • السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن
  • هكذا تطورت نسب المشاركة طيلة يوم الاقتراع.. الفوط مبكرا لكبار السن وفي المساء للشباب
  • دراسة: لقاح الفيروس المخلوي مفيد لكبار السن
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"